الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة الآيفون 5 تصميم جديد، معالج جديد و آبل تي في جديد

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138214

    بدأت العديد من الشائعات حول الآيفون 5 الذي يُعتقد بأن يتم الإعلان عنه في WWDC القادم أو في النصف الثاني من 2011 كما تُشير الشائعات. العديد من الشائعات تتحدث عن المواصفات الداخلية حالياً في الآيفون و أهمها هي وجود معالج جديد وبعض المواقع اشارت بأنه A8 ومواقع أخرى تُشير بأنه سيكون A، حيث بأن الآيفون 4 يحمل معالج A4 المقدم من آبل والذي هو عبارة معالج ARM Cortex-A8 فهل سيكون معالج A8/A5 القادم هو عباره ترقية للمعالج الأساسي ARM Cortex-A8 أم سيكون معالج مختلف من آبل أو أيضاً من الممكن أن نرى معالج بنواتين مثل معالجين A4 مدمجان مع بعضهما البعض.
    وأيضاً تُشير Engadget بأن الآيفون 5 سيعاد تصميمه بشكل جديد تماماً وبأن الآيفون 5 الخاص بوضع الـ CDMA لن يحصل أو يدعم خاصية الـ LTE في 2011 أمر مستغرب بأن تقوم آبل بتغير التصميم بشكل كامل بعد ما قامت بتغير الشكل كامل بالآيفون 4 وأيضاً تغير الآيفون 4 بوضع الـ CDMA بتغيير الأنتين وأيضاً بتغيير بسيط بزر الصامت.
    الآبل تي في حقق نجاح كبير والأن تُثير الشائعات إلى إمكانية طرح آبل تي في جديد بمعالج جديد وسيكون نفس المعالج الذي سيحمله الآيفون 5 و كيف سيتمكن من عرض الأفلام العالية الدقة بوضع 1080p بكل سهولة.
    العديد من الشائعات تُشير الى منتجات جديده وايضاً تفاصيل المكونات الداخلية لكل منتج، فهل نرى تلك المنتجات على ارض الواقع قريباً ؟

    #1476126
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور

    #1506374

    دائماً الشائعات ما تنتشر قبل صدور أي جهاز من آبل .. لكنني أتوقع بأن يتأخر جهاز آيفون الجديد بسبب أن آيفون 4 لم يأخذ حقه في السوق بشكل كبير ..

    كل التقدير لك أخي العزيز

    #1507265

    شكرا لكم اخي

    #1518311
    مجد المجد
    مشارك
    مساء الخير

    لحد هذه اللحظة لم يصدر جهاز الايفون 5

    في امريكا تحديد ولا في دول اوربا.

    تحياتي لكم

    #1544346

    بظن أنو ما يختلف كتير عن الآيفون 4

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد