الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية الفضائية السورية.. انطلاقة برامجية جديدة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #138938

    سعياً وراء الأفضل والجديد دائماً، تستعد الفضائية السورية لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة، التي يجري التحضير لها ضمن ورشات عمل تتابع عملها ليل نهار، كما صرحت للبعث السيدة سهير سرميني مديرة القناة الفضائية السورية.. هذه البرامج التي تأتي ضمن خطة ورؤية تحاول إرضاء جميع الأذواق، كما تحاول تلبية الحاجة المعرفية والترفيهية لدى المتلقي.
    أول هذه البرامج والذي يعدّ من البرامج الارتكازية للقناة برنامج صباح الخير الذي سيطلّ على جمهوره بحلّة جديدة على صعيد الشكل والمضمون بدءاً من التغيير الذي طال بعض كادره، بهدف ضخ دماء جديدة وليس انتهاءً بالاستديو الزجاجي الجديد الذي يطلّ على كل من قاسيون والأمويين..
    كما تشمل الدورة الجديدة مجموعة متنوعة من البرامج من اجتماعية مثل (بعد الستين، خريف العمر، نون..) وكذلك برامج سياحية وتوثيقية: (مذكرات وطن، مشوار، ضيعتنا، شخصيات زارت دمشق..) أما الترفيهية وبرامج المسابقات فهي: (الرقم السحري، التحدي.. اخسر تربح، الفيديو تلفزيون) وفي المنوعات برامج مثل: (كاريوكي الفن، احكي سينما، النجوم، ذهب الزمان..). أما الأطفال فلهم حصتهم أيضاً من خلال برامج: (مطبخ الحلوين، نادي الأطفال، طاولة مستديرة) طبعاً بالإضافة لبرامج أخرى متنوعة في المجال الطبي والانترنت والخيال العلمي..
    هذا وستشهد الفضائية في انطلاقتها الجديدة -كما تقول سرميني- تغييراً على صعيد الهوية البصرية ولوغو القناة بالإضافة لأغنية خاصة بالفضائية يجري التحضير لها حالياً.

    #1479270
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور ع الخبريه

    #1483672

    يسلموا اخي ابو النور

    #1484768

    شكرا لك اخي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد