الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة موقع امريكي يسلط الضوء على شحاتة و…

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139104

    موقع امريكي يسلط الضوء على شحاته والتوام بعد مساندتهم للنظام الحالي

    التفت انظار الصحافة العالمية الى اعلان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر عن مساندته للنظام السياسي الحالي في مصر، في ظل الثورة التي يقيمها الشعب المصري حالياً، والتي بداها يوم 25 يناير الحالي.

    ووفقاً لما ذكره موقع Bleacherreport الامريكي الذي قال بان المنتخب المصري الاول بقيادة حسن شحاته يعتبر من انصار مبارك على الرغم من وجود العديد من الاختلافات بين المصريين بين مؤيدين ومعارضين للنظام الحالي، مما زاد ذلك من عمق الانقسامات السياسية والاجتماعية.

    واشار الموقع الامريكى الى ان الانقسامات واضحة في مختلف الردود فى الازمة الحالية بين مشجعين الاهلي والزمالك، وان بعض اللاعبين قد انضموا للمظاهرات الشعبية في ميدان التحرير التي تطالب بانهاء النظام الذي استمر 30 عاماًُ، ولكن البعض الاخر قام بتاييده مثل حسام المدير الفني لنادي الزمالك.

    واضاف الموقع ان روابط مشجعي الاهلي والزمالك قد لعبوا دوراً اسياسياً في الاحتجاجات على النظام الحالي، وتوفير درجة من الخبرة وتنظيم الجماعات التي يفتقدها بعض المتظاهرين، مسلطاً الضوء على خوف الاندية من ايقاف الدوري اكثر من ذلك والذي يؤثر على الرياضة المصرية بالسلب، ومن ثم احتمالية الغاؤه هذا الموسم، كما سيؤثر ذلك على جميع المسابقات الدولية التي يدخلها الاندية المصرية او منتخب الفراعنة.

    وتحدث الموقع عن ان هناك شد وجذب بين المؤيدين والمعارضين للنظام في مصر، على الرغم من ان الحكومة المصرية تحاول ان تظهر ان الاوضاع طبيعية تماماً، وان هناك حظر شديد على اقامة الاندية تدريبات الفرق اليومية.

    #1502672
    khaledebnrshd
    مشارك

    شكرا اخى اميييييييير
    على الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد