الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية انقطاع بث الفضائية السورية عبر النايلسات والهيئة العامة توضح

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139832

    اشتكت العديد من القنوات الفضائية مؤخرا من عمليات تشويش واسعة على بثها بينها قناتي الجديد والمنار اللبنانيتين, والقناتان الأولى والفضائية المصرية وقنوات الجزيرة القطرية التي اتهمت مؤخرا في بيان علني النظام الليبي بالتشويش على بثها نظرا لقيامها بتغطية الأحداث الليبية.
    واللافت للنظر هو انقطاع بث الفضائية السورية على القمر نايلسات وكانت قد تلقت سيريا بوست العديد من الاتصالات الهاتفية, تستوضح حقيقة ما يجري وسبب انقطاع البث.
    بدورنا قمنا بالاتصال بالمهندس معن حيدر المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الذي بيّن لسيريا بوست أن انقطاع البث هو نتيجة تعرض القمر نايلسات للتشويش, وأوضح أن التشويش على بعض الباقات الفضائية, وصادف وجود الفضائية السورية على إحدى الباقات التي تتعرض للتشويش.
    وأضاف حيدر لسيريا بوست بأنه لايوجد استهداف للفضائية السورية بشكل خاص, ووصف تغطية الفضائية السورية للأحداث التي تجري على الساحة العربية بالموضوعية والمتزنة .
    وأكمل قائلاً: بأن التواصل مستمر مع المسؤولين عن قمر النايلسات لحل المشكلة, وتم اعطاء تردد جديد للفضائية السورية هو على الشكل الآتي
    التردد : 11296 , رمز الاستقطاب: أفقي H , معدل التصحيح : 5/6
    وفي ذات السياق قالت شركة نايلسات في بيان لها صدر يوم أمس إنها تعرضت إضافة لأقمار عربية وأوروبية أخرى لعمليات تشويش خارجي مستمرة منذ بداية الأحداث الليبية.

    #1482629
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

    #1483678

    يسلموا اخي ابو النور

    #1484774

    شكرا لك اخي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد