الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات هبّة 15 آذار الشعبية.. فلنعيد جمال اللوحة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139999
    ها هي الشمس تتابع الشروق كل يوم معلنةً عن بدءٍ يومٍ جديد مفعم بالنشاط والحيوية.. وها هو القمر يتربع الآن على عرش السماء ليسمح لأحلامنا أن تنطلق في فضاءات فلسطين.
    وكلما ازداد تعاقب الشمس والقمر.. اقترب موعد البسمة التي سيرسمها الشباب الفلسطيني الواعد على شفاه كل حرٍ وشريف.. كلهم سينطقون بلسان صادق.. الشعب يريد إنهاء الانقسام.. الشعب يريد إنهاء الاحتلال.
    أفيق وعيوني ترقب الخامس عشر من آذار.. أنام وعقلي يحلم بالخامس عشر من آذار.. وربما لأول مرة.. يكون حلمي مشتركاً بين أصدقائي الذين يحملون أرواحهم على كفوفهم لأجل الوطن المجروح.. يتشاركون البسمات والدمعات والدعوات لأن يبقوا أحياء ويستمتعوا بحصاد زرعهم
    كثيرون من يمنعونا أن نحلم بوطن موحد قوي.. بعضهم يعيش على جراحات الآخرين.. وبعضهم أعجبه الكرسي بغض النظر عمن يدوس تحته بكرسيه.. بعضهم خائف من التغيير وربما لا يعرف لماذا هو خائف حقاً!.. والغريب أن الأخوين المتخاصمين يخشى كل منهم أن يندثر بعد هذه الهبّة الشبابية.
    بعقلٍ واعٍ وقلبٍ صادق، يأتي جواب الشباب.. لن يرحل إلا من مزقنا أشلاء وأنهكنا بكرهه لنا وأدمانا بسهام الفرقة.. سيحيا كل من كان في قلبه ذرة من حب فلسطين الحرة الأسيرة.
    من قال أننا نحاول أن نمحو اللون الأصفر أو الأخضر؟!.. عجباً.. أليست شمس فلسطين صفراء وأشجارها خضراء؟.. أغمضوا عيونكم وانظروا إلى أشعة الشمس العسجدية تحتضن السهول الخضراء.. أليست اللوحة جميلة؟
    لا تسمحوا لعيونكم أن تنفتح.. إلا على هذا المشهد الربيعي الرائع!.

    #1484114
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    لستم وحدكم اخى الفاضل بانتظار هذا اليوم , بل  كلنا نطمح لرؤية ذلك اليوم و ان شاء الله ينتهى هذا الانقسام و تتوحد الصفوف..

    لتصبح ايامكم كلها ربيع دائم فتلك هى البداية التى لا نهاية لها  الا النصر باذن الله..

    و لترفع دائما رايات صفراء تعانق نظيرتها الخضراء تحت سماء فلسطين الصافية ..

    حمى الله فلسطين و جميع بلداننا العربية ..

    آمين..

    تحية طيبة
    #1484382

    يسلمووو مهرة على المرور الطيب و الدعم الا محدود للحق و الحقيقة

    تحياتي لك و دمتي لنا بالف خير و الشعب المصري و الامة العربية بخير

    تحياتي

    #1485606
    khaledebnrshd
    مشارك
    اخى الكريم سندباد …  تحية لك ..وسلاما الى كل اهلنا فى فلسطين الحبيبة الى الصامدون والمرابطون فى الضفة و
    غزة  والارض المحتلة وفى الشتات … سلاما الى كل فلسطين الى كل ابنائها تحت كل الاعلام وبكل الوان الطيف
    لهذا الشعب الابى العظيم الذى استعصى على كل قوى الشر وابى الا ان يبقى شامخا مرفوع الهامة… رغم كل الظروف الدولية والاقليمية
    اضم صوتى الى صوتك اخى واحلم معك وادعى انى اصبحت اشم رائحة الوحدة واكاد اميز عطرها .. وارى علم فلسطين المحررة وهو يرفرف فى زهو وعزة فوق ربوعها …. ولما لا وقد ذهبت جل اسباب الخلاف برحيل مبارك وخارجيته ووزير مخابراته … وفى اعتقادى الشخصى ومن واقع ملفات الفساد التى انكشفت بعد رحيلهم لايساورنى شك فى انهم  ازكوا الفتنة وسعوا فيها وعملوا على استمرارها وحرصوا على عدم التآم الجسد الفلسطينى .. تلبية لاسيادهم فى البيت الابيض و وارضاءا لاصدقائهم الصهاينة …  حمى الله شعب  فلسطين .. وجمع كلمة قادته
    وجعل يوم 15 آ ذار عيدا لفلسطين والعروبة  … والله الموفق والمستعان

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد