الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخبار مباراة الاهلى وسوبر سبورت اليوم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140239
    a2hemeda
    مشارك
    رفض كلا من طاقم حكام ومراقب مباراة الأهلي وسوبر سبورت الجنوب افريقي المقررة الجمعة الطلب الذي تقدم به نادي القرن الافريقي من اجل وقف دقيقة حداد أو رفع لافتة تعبر عن التعازي لشهداء الثورة المصرية ولضحايا كارثة اليابان.

    ويحكم المباراة طاقم تحكيم سوداني بقيادة خالد عبد الرحمن ويراقبها الإرتيري تسفاى.

    وذكر الموقع الرسمي للنادي الاحمر أن خلال الاجتماع الذي تم صباح الخميس من اجل الاتفاق على كافة الأمور الادارية الخاصة بالمباراة بين مسئولي النادي وطاقم التحكيم ومراقب المباراة تقدم الاهلي بطلب الموافقة على الوقوف دقيقه حداد قبل المباراة على روح شهداء ثورة 25 يناير.

    وقوبل الطلب بالرفض فعاود الاهلي وطلب ظهور لافتتين امام لاعبي الأهلي اثناء التقاط الصور التذكارية قبل بداية اللقاء ، لافتة تعزيه لأسر شهداء ثورة 25 يناير والثانية تعزيه للشعب الياباني في ضحايا الزلزال الاخير .

    لكن كرر طاقم التحكيم والمراقب رفضهما بشدة طلب النادي الأهلي واكدا ان هذه أمور سياسية لا تتدخل فيها الرياضة .
    يذكر أن خلال مباراة انترناسيونالي وبايرن ميونيخ بدوري الابطال الاوروبي الثلاثاء الماضي سمح الاتحاد الأوروبي بلافتات تحمل تعزية للشعب الياباني قبل بداية المباراة.

    يخوض الأهلي مباراته المهمة اليوم الجمعة أمام فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي باستاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
    يدخل الأهلي اللقاء وعيناه منصبّتان على تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف، لضمان الصعود للدور الـ16 بكل سهولة ويسر، وحتى لا يدخل في متاهات الخروج من الدور ذاته، على النقيض من فريق سوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا، الذي سيخوض المباراة بغرض الخروج بأقل خسائر ممكنة، حتى يستطيع التعويض في لقاء الإياب المقرر له 2 إبريل بجنوب إفريقيا.
    هذا وقد أعلن البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الشياطين الحمر، قائمة فريقه التي ستلعب المباراة، وهي كتالي:
    في حراسة المرمى : أحمد عادل ومحمود أبو السعود.
    خط الدفاع: وائل جمعة وأحمد السيد وأحمد فتحي وسيد معوض وأيمن أشرف ومحمد سمير وشريف عبد الفضيل.
    خط الوسط: حسام غالي ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور وإينو وأحمد شكري.
    خط الهجوم: أسامة حسني ودومينيك وجدو ومحمد فضل.
    الجدير بالذكر أن نادي القرن الإفريقي لم يخض غمار منافسات الأدوار التمهيدية (دور الـ64) لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكونه مصنفًا في البطولة، بينما شارك سوبر سبورت في الدور التمهيدي ضد فريق ماتلاما بطل ليسوتو، وصعد بمجموع المباراتين 3-2، حيث انهزم في مباراة الذهاب 1-2، بينما فاز في مباراة الإياب 2-0، وصعد لملاقاة المارد الأحمر.
    يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، قام بتعيين طاقم تحكيم سوداني لإدارة مباراة الأهلي وسوبر سبورت الجنوب إفريقي بقيادة خالد عبد الرحمن، ويساعده كل من بخيت عوض وأحمد علي، ومعهم لاساس ليبراتو كحكم رابع، في حـين يراقب المباراة
    رفض طاقم التحكيم السوداني الذي سيقود مباراة الأهلي وسوبر سبورت غدا ضمن مباريات دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الفريقين على أرواح شهداء ثورة 25 يناير وضحايا زلزال اليابان.

    وأكد الموقع الرسمي للناديبحث عن ثوره 25 يناير الاهلى إن طاقم التحكيم رفض أيضا إن يلتقط الفريقين الصور التذكارية بوجود لافتات واحدة لتعزية الشهداء والثانية تعزية للشعب الياباني.

    وجاء رفض الطاقم خلال الاجتماع التحضيري للمباراة والذي تم فيه الاتفاق على تفاصيل اللقاء والزى الذي سيرتديه كل فريق وموعد وصول الفريقين وفترة التسخين ما قبل المباراة.

    وحضر الاجتماع ممثل بطل جنوب إفريقيا ومحمود الفيشاوي مدير امن النادالاهلي وسوبر سبورتي الأهلي وماهر عبد العزيز وسعيد احمد وطاقم التحكيم السوداني بقيادة خالد عبد الرحمن والارتيرى تسفاى مراقب المباراة
    وافق النادي الأهلي على إذاعة لقاءه أمام سوبر سبورت اليوم في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا مجاناً لصالح التليفزيون المصري.

    وكانت هناك أزمة قد نشبت بين الأهلي والتليفزيون المصري بسبب طلب الأخير بنقل المباراة على الهواء مباشرة علىمباراة الاهلي وسوبر سبورت القنوات الأرضية مجاناً وهو ما رفضه الأهلي.

    إلا أن إدارة الأهلي رأت فيمشاهدة مباراة الاهلي وسوبر سبورت النهاية الموافقة على طلب التليفزيون بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الإنترنت بأنه نظراً للظروف التي تمر بها البلاد وتقديرا للجماهير، فقد وافق مجلس إدارة النادي على نقل المباراة أرضياً مجاناً.

    وكانت شبكات دريم ودبي الرياضية بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الاهلي وسوبر سبورت بث مباشرقناة النادي الأهلي قد حصلت على حقوق نقل المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

    #1487286

    يارب يكون الفوز اهلاوي

    #1487363
    asmaaflower
    مشارك

    يسلموووو ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد