الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مدرب منتخب كوريا الجنوبي الأولمبي واثق من تجاوز منتخب الأردن

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140545

    هونغ ميونغ بو مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي

    بعد ظهور نتائج قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي السيد هونغ ميونغ بو ( 42 عاماً ) بأنه واثق من تجاوز منتخب الأردن الأولمبي والتأهل للدور الثالث من التصفيات .

    سيواجه صاحب الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الآسيوية 2010 منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي منتخب الأردن الأولمبي في مواجهتي دور الثاني من التصفيات بحيث ستقام مباراة الذهاب بيوم 19 يونيو في العاصمة الكورية سيئول ثم الأياب بيوم 23 يونيو في الأردن .

    فقد سبق للمنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي مواجهة منتخب الأردن الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية 2010 بقوانغتسو الصينية وتحديداً في دور المجموعات بحيث حقق الكوري الجنوبي إنتصاراً كبيراً بنتيجة { 4 – 0 } أتت عن طريق كل من لاعب الوسط غو جا تشيول ( هدفين ) وكيم بو كيونغ وتشو يونغ تشيول .

    المواجهة السابقة بين المنتخبين جعل السيد هونغ ميونغ بو يثق بتجاوز منتخب الأردن الأولمبي بحيث قال :[ منتخبات شرق الأوسط تشكل لنا بعض المتاعب ولكن في دورة الألعاب الآسيوية تمكنا من الإنتصار على منتخب الأردن ، نحن واثقون من تحقيق الإنتصار ] .

    وأضاف السيد هونغ ميونغ بو بقوله :[ نحن مستعدون لتحقيق أفضل النتائج في مواجهة الأردن والتأهل للأدوار النهائية ( يقصد دور الثالث ) وبعدها سنقاتل من أجل التأهل لدورة لندن 2014 ] .

    حبيب الشعب   طير الغرام

    #1490478

    الفوز إنشاء الله اردني
    يارب تتاهل جميع المننتخبات العربيه

    #1490720

    يسلموا اخي طير

    #1491641

    مرحباااااااااا

    شكرا ع المرور

    بارك الله فيك

    حبيب الشعب  طير الغرام

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد