الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء 4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140801
    mouza
    مشارك

    هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء :




    . 1. تنظيف الوجه وتطهيره:

    ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذاكانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثلhydroxyl أو الاحماض الغروية – مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثيعن مكونات لطيفة تنجز نتائجك المطلوبة. كذلك ابحثي عن منظف للجلد يحتوي pH. الجلد الطبيعي يحتوي نموذجيا على pH ما بين 4.5 – 6. كلما تراجع عدد pH،كلما كانت البشرة أكثر حامضية. الجلد يتطلب حموضة متوازنة لمكافحةالبكتيريا، إذن لم يكن هناك مشكلة في بشرتك، ابحثي عن منتج يحتوي علىمعادلpH. إذا كانت البثور مشكلة، ابحثي عن منتج لا يحتوي على الحامض، لأنالبكتيريا أكثر عرضة للنمو في البيئة القلوية (أو الأساسية). اشطفي وجهكجيدا للتخلص من بقايا الصابون والماكياج.

    2. تقشير الوجه والرقبه:

    لا احد يحب بقايا ترسبات الماكياج، لذاتخلصي منها مع الجلد الميت. التقشير يساعد في التلخص من الجلد الميت وينظفالبشرة من بقايا الماكياج ويجعل البشرة أكثر نضارة ونظافة. إبحث عن منظفيومي لطيف بالحبيبات الصغيرة دائرية الشكل. المكونات الشاذة قد تسبب أذىأكثر من المنفعة عن طريق تمزيق أو إتلاف الجلد. ولا تنسي تقشير رقبتك!

    3. استعملي المصل:

    هذه الخطوة غالبا ما تهملها الفيتات.استعملي مصل قبل وضع كريم الترطيب لتفعيل عمل الفيتامينات والمعادن الغنيةالإضافية إلى جلدك. الوقت المثالي لاستعمال المصل هو بعد التقشير لأنالمسامات، التي تحصر الترسبات والاغبرة تكون مفتوحة.

    4. ترطيب الجلد:

    استعملي كريم ترطيب مناسب لطبيعة بشرتكوقومي بالترطيب يوميا لمنع جفاف الجلد. الجلد الرطب أنعم واكثر حجما منالجاف حتى أن استعمال الماكياج يصبح اسهل على البشرة الرطبة. تذكرياستعمال كريم ترطيب يحتوي على مضاد لاشعة الشمس الضارة.



    #1494313

    اشكرك موزه

    #1494347
    noor_888
    مشارك

    تسلمي  غاليتي موووزه  ع النصاائح

    #1494483

    يسلموو موزة ع النصاااائح ..

    #1494554

    #1500188
    أم مروان
    مشارك

    موضوع رائع  يسلمووووووووووووووووووووووا

    #1503944

    يسلموووووووو ع الموضوع

    #1505121
    فجر مسقط
    مشارك

    تسلمي خيتي ع الموووضووع ..

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد