الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة توقعات بغياب خضيرة عن صفوف ريال حتى نهاية الموسم بسبب الإصابه

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140836


    المح لاعب خط الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة الى انه ربما يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ريال مدريد أمام برشلونة أمس الأول الأربعاء في نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

    وتعرض خضيرة /24 عاما/ لإصابة بتمزق في عضلات الساق اليمنى خلال الفوز 1/صفر على برشلونة ، وخرج من الملعب في الوقت الإضافي ليشارك بدلا منه إيزيكيل جاراي.

    وسافر خضيرة أمس الخميس إلى ميونيخ لتلقي العلاج وقد قال الأطباء إنه يعاني من تمزق عضلي.

    وقال خضيرة في تصريحات للإذاعة الألمانية الموسم انتهى بالنسبة لي.

    ومع ذلك ، لم يتفق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد مع ما قاله اللاعب ، وقال مورينيو ليس معقولا أن نقول إنه لن يلعب مجددا هذا الموسم. إننا نتمنى أن يتمكن من المشاركة في أقرب وقت ممكن.

    وبات من المؤكد أن يغيب اللاعب الألماني عن المباراة المقررة على ملعب بلنسية صاحب المركز الثالث بالدوري الاسباني غدا السبت ، وكذلك مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في 27 نيسان/أبريل الجاري.

    ويعد خضيرة ، الذي انضم إلى ريال مدريد قادما من شتوتجارت الألماني في تموز/يوليو الماضي ، الضحية الوحيدة للإصابات في صفوف الفريق الملكي حاليا حيث استعاد كاكا وجونزالو هيجوين ومارسيلو وكريم بنزيمة لياقتهم.

    حبيب الشعب   طير الغرام

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد