الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة وفاق سطيف يبحث عن التمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري الجزائري

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140870


    يسعى وفاق سطيف للتمسك بأمل المنافسة في الدوري الجزائري لكرة القدم عندما يستضيف اتحاد البليدة في المرحلة العشرين غدا الاثنين.

    ويحتل وفاق سطيف المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة من 17 مباراة لكنه يتخلف بفارق 13 نقطة وراء جمعية الشلف المتصدر الذي تأجلت مباراته ضد شبيبة القبائل بسبب مشاركة الأخير في كأس الاتحاد الافريقي.

    ولعب جمعية الشلف مباراتين أكثر من ملاحقه.

    ويعيش وفاق سطيف ظروفا صعبة بعد خروجه من الدور قبل النهائي لكأس الجزائر على يد اتحاد الحراش.

    واعترف الفلسطيني سعيد حاج منصور مدرب وفاق سطيف بصعوبة المهمة التي تنتظر الفريق امام اتحاد البليدة الذي يسعى للعودة بنتيجة ايجابية من اجل مواصلة الدفاع عن حظوظه في البقاء في المسابقة.

    وقال حاج منصور الذي عين مدربا للفريق في وقت سابق هذا الشهر خلفا للإيطالي جياني ديلاكازا للصحفيين فريقي يمر بظروف خاصة لذا ركزت كثيرا على الجانب المعنوي من اجل حث اللاعبين على استعادة الثقة في إمكانياتهم. المهمة ستكون صعبة في المنافسة على لقب الدوري لكنها غير مستحيلة.

    ويغيب عن تشكيلة وفاق سطيف المدافع محمد يخلف للايقاف بالإضافة الى فاروق بلقايد الذي تم ايقافه من قبل النادي لأسباب انضباطية.

    وفي مباراة اخرى يبحث مولودية وهران صاحب المركز الرابع برصيد 29 نقطة عن الفوز امام مولودية العلمة من اجل تعزيز موقعه بالمسابقة بما يقربه اكثر من المشاركة في احدى البطولات الافريقية الموسم المقبل خاصة بعد خروجه هو الاخر من الدور قبل النهائي لكأس الجزائر امام شبيبة القبائل.

    وفي بقية مباريات المرحلة يستضيف شباب بلوزداد جمعية لخروب ويلعب وداد تلمسان مع شبيبة بجاية واتحاد عنابة مع مولودية سعيدة فيما يحل اتحاد الحراش ضيفا على اتحاد العاصمة.

    وتأجلت مباراة أهلي برج بوعريريج مع مولودية الجزائر بسبب مشاركة الاخير في دوري ابطال افريقيا.

    حبيب الشعب  طير الغرام

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد