الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات لاصحة لما نشرعن ثروة مبارك وسنستمع لأقوال هيكل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141119
    norrnor78
    مشارك

    أكد المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير  المشروع عدم صحة كافة الأرقام التي ذكرت بشأن ثروة الرئيس السابق حسني  مبارك وأفراد أسرته وسائر مسئولي حكمه, موضحا انه قرر استدعاء الكاتب  الصحفي محمد حسنين هيكل للاستماع إلى أقواله بشأن ما أعلنه من أن لديه  معلومات رسمية وموثقة تفيد أن ثروة مبارك وأسرته تقدر ب` 9 مليارات دولار  أمريكي, ومطالبته بتقديم ما يثبت ذلك.
    وقال الجوهري في مؤتمر صحفي إن  الجهاز يواصل اتصالاته بالاتحاد الأوروبي وسائر دول العالم بشأن الاستعلام  منها عن حجم ثروة أسرة مبارك, وسائر المسئولين في حكمه, تمهيدا لاتخاذ  خطوات استردادها للبلاد.
    وأشار إلى أن قرار إخلاء سبيل سوزان مبارك  لا يعني على الإطلاق حفظ التحقيقات معها أو أن ذلك هو القرار النهائي فيها,  مشيرا إلى أن سبب إخلاء سبيلها كان مرجعه ثبوت عدم ملكيتها لفيلا بمصر  الجديدة تبين انها ملك إحدى الجهات السيادية, إلى جانب تنازلها عن أرصدتها  في البنوك وجملتها 24 مليون جنيه تبين انها جمعتها من متبرعين من الداخل  والخارج بوصفها حرم رئيس الجمهورية للانفاق منها على أنشطة اجتماعية  وخيرية.

    المصدر : اخبار مصر

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد