الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات المارينز أطلقوا اسم "القاهرة" على كلب ساعد فى قتل بن لادن

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141121
    norrnor78
    مشارك

    المارينز أطلقوا اسم القاهرة على كلب ساعد فى قتل بن لادن

                               الأربعاء، 18 مايو  2011 – 19:48
                                                                                                    


    كشف مسئولون أمريكيون عن معلومات جديدة حول عملية مقتل أسامة بن  لادن، حيث ذكرت قناة العربية فى تقرير نشرته على الموقع الإلكترونى الخاص  بها، أن هناك كلباً يدعى كايرو أو القاهرة، وهو ذو أنياب اصطناعية طاحنة  ومدرب على مطاردة الفارين، قد شارك فى العملية العسكرية لمقتل بن لادن.

    وقال التقرير، إن هناك 5 طائرات هليكوبتر شاركت فى العملية، اثنتان منها  طراز بلاك هوك وعلى متنهما 23 عنصراً، إضافة إلى مترجم، والكلب كايرو،  إلى جانب 3 طائرات من طراز شينوك، إلا أنها لم تشارك بشكل مباشر، بل هبطت  فى منطقة جرداء بعيدة عن المجمّع السكنى لمقر مسكن بن لادن.

    ووفقاً للتقرير، فإن الكلب البوليسى كايرو هو من فصيلة شيبرد، المعروفة  باسم كلاب الراعى الألمانى شعبياً، وهو من الأفضل للمطاردة، مع ذلك  اقتلعوا بعض أنياب كايرو وزرعوا مكانها آخرى مصنوعة من معدن التيتانيوم  بحيث أصبحت كالخناجر إلى درجة أنه كان قادراً على غرز أنيابه فى سترة مضادة  للرصاص وتمزيقها، وتبلغ تكلفة الواحدة منها ألفى دولار.

    ويخيف الكلب كايرو من يحدق فيه، لأن منظر التيتانيوم، وهو معدن أبيض شديد  اللمعان، يجعل أسنانه وأنيابه تبدو أكثر غرابة ووحشية لمن يراه، وفى تلك  العملية ثبتوا على عينيه نظارتين ليرى بالأشعة تحت الحمراء، وهى من شركة  اسمها K9 تزود قوات المارينز بما يحمى كلابها.

    المصدر – اليوم السابع
    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=415671&SecID=89

    #1498752
    لعنهم الله اولاد القدرة والخنازير  

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد