الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الفيديو.. (الشروق) نشر خبر عن اعتذار مبارك كان في إطار حرية الصحا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141200
    norrnor78
    مشارك

    عرض برنامج بلدنا بالمصري الذي يذاع على قناة أون تي في تقريرًا عن ما حدث  من بلبلة نتيجة ما نشر في الشروق عن نية الرئيس المخلوع وزوجته التخلي عن  ممتلكاتهما نتيجة عفو الشعب المصري عنهما..

    وأشار التقرير إلى  افتتاحية أمس الخميس التي جاءت بعنوان أولويات الوطن وأولويات الصحافة،  وجاء فيها أن «الشروق» تابعت باهتمام الجدل الكبير الذى فجره الخبر الذى  انفردت به، صباح الثلاثاء الماضي، حول نية الرئيس السابق حسني مبارك  الاعتذار للشعب والتنازل هو وقرينته عن ممتلكاتهما سعيا للحصول من الشعب  على موافقة بالعفو.

    وأضافت الشروق أن نشر الخبر لم يكن بغرض نشر  الشائعات، ولا يهدف إلى تكدير السلم العام بأي حال من الأحوال، وأوضحت  الافتتاحية أنها كانت تنوي أن يؤدي هذا الجدل إلى حالة جديدة من الحوار،  ومتابعة خيط قصة بدأت ولم تنته، في إطار اتساع حرية الصحافة، ولم تكن تقصد  إلى إثارة البلبلة، لكن أولويات الوطن تعلو على أولويات الصحافة..

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد