الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة قرعة دورة الألعاب الخليجية الأولى "بحرين11"

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142472

    شعار الدورة

    تجرى في السادسة
    و النصف من الجمعة بفندق( كي) بالجفير قرعة دورة الالعاب الرياضية الاولى لدول مجلس التعاون يعقبها مؤتمر صحفي للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية للدورة ومدير الادارة الرياضية بالامانة العامة لدول مجلس التعاون .

    وكانت اعمال رؤساء البعثات الرياضية ولجان التنسيق و المتابعة و الفتية و المنشطات قد بدأت يوم امس اجتماعاتها وورش عملها بفندق كي ،حيث انطلقت في الثامنة صباحا دورة مسئولي الرقابة على المنشطات بحضور النائب الاول لرئيس اللجنة التنفيذية للدورة الشيخ احمد بن حمد ال خليفة الذي رحب بالمحاضرين والمشاركين في هذه الدورة مؤكدا على اهمية الدورة ومشيدا بالكفاءات الخليجية في مجال مكافحة المنشطات متمنيا للمشاركين الاستفادة من خبرات المحاضرين وصولا الى مخرجات ايجابية.

    ومن جانبه اعرب المنسق العام للمنشطات بالدورة الدكتور حسين الحداد عن شكره و تقديره للشيخ احمد بن حمد آل خليفة على تشريفه لهذا الاجتماع وما اسداه من نصائح للمشاركين مؤكدا جدية اللجنة في تهيئة فريق العمل الذي سيتولى مهمة الكشف عن المنشطات مشيرا الى استكمال فعاليات هذه الورشة اليوم الجمعة .

    من جانب آخر قام رؤساء البعثات الرياضية يوم امس بمراجعة الاستمارات الخاصة بدولهم باشراف اللجنة المنظمة للدورة فيما اطلعت لجنة التنسيق والمتابعة على اللوائح الفنية لكافة الالعاب المعتمدة في الدورة و عددها عشر لعبات وتم اعتمادها بشكل نهائي.

    واطلعت لجنة التنسيق و المتابعة على احتياجات اللجان التنظيمية من اجهزة و ادوات كما اطلعت اللجنة على البرنامج العام للدورة بما في ذلك حفلي الافتتاح و الختام .

    واختتمت فعاليات الامس بالاجتماع العام للجنة التنفيذية للدورة مع رؤساء البعثات الرياضية و لجنة التنسيق و المتابعة و اللجان الفنية و لجنة المنشطات ،حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الشيخ احمد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس اللجنة التنفيذية وعضو المكتب التنقيذي للدورة رحب فيها بالحضور و نقل خلالها تحيات وترحيب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الى الاشقاء الخليجيين متمنيا لهم طيب الاقامة في بلدهم البحرين و لاجتماعاتهم النجاح و التوفيق .

    وثمن الشيخ احمد الجهود التي يبذلها الاشقاء في هذه الاجتماعات مما ينم عن اهتمامهم الذي يعكس اهمية الدورة و حرصهم على نجاحها مؤكدا ان البحرين حريصة على نجاح هذه التظاهرة الرياضية الي ظلت لسنوات طويلة مجرد حلم يتمنى الشباب الرياضي الخليجي تحقيقة وهاهو ولله الحمد يتحقق على ارض البحرين .

    ومن جانبه اعرب مدير الادارة الرياضية بالامانة العامة احمد الحميدي عن شكره و امتنانه للجنة المنظمة العليا للدورة برئاسة الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة على جهودها الكبيرة المبذولة من اجل استضافة النسخة الاولى لدورة الالعاب الرياضية الخليجية والتي تشكل اضافة هامة لمسيرة القطاع الرياضي الخليجي متمنيا للدورة النجاح .

    بعدها قام المنسق العام للدورة عبدالجليل اسد بتقديم عرض مفصل عن الاستعدادات و التحضير للدورة قبل ان يقدم رئيس لجنة التنسيق و المتابعة عادل بن نخي تقريره عن اعمال اللجنة ونتائج ما دار في اجتماعات اللجان واختتم الاجتماع بتقرير عن لجنة المنشطات قدمة الدكتور سلطان البوسعيدي.

    نقل مباشر و استديو تحليلي
    ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل وقائع قرعة الدورة التي ستغطي مسابقات كرة القدم و السلة و الطائرة و اليد و كرة الطاولة و من المؤمل ان يتم النقل المباشر الى جميع دول مجلس التعاون بعد ان تأكد نقل قناة ابوظبي الرياضية للحدث و سيتخلل النقل استديو تحليلي يديره الزميل فواز العبدالله و يستضيف خلاله ضيوف متخصصين في الالعاب الجماعية الرئيسية .


    جانب من اجتماعات اللجان العاملة في الدورة

    حبيب الشعب  طير الغرام

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد