الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الوحدات يكتسح دهوك بخماسيه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142532
    قرناس
    مشارك

    الوحدات يكتسح دهوك بخماسية بكأس الاتحاد الأسيوي

      فرحة الوحدات بالأهداف الخمسة

      حقق الوحدات الأردني فوزا كبيرا على ضيفه دهوك العراقي 5-1 في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، وتقام مباراة الإياب على ملعب دهوك في 28 سبتمبر الجاري.

      بدأت المباراة سريعة من جانب الوحدات الذي دخل اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، إلا أن دهوك بدأ بالتسجيل في الدقيقة 15 عن طريق حسين كريم.

      وكادت الدقيقة 21 أن تشهد هدف التعادل للوحدات عندما احتسب ركلة جزاء نفذها محمود شلباية، إلا أنها ضاعت بغرابة وسط ذهول من الجهاز الفني للفريق، وشهدت تلك الدقيقة طرد خالد مشير، ليلعب دهوك منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين.

      حاول الوحدات بشتى الطرق إدراك التعادل، وتمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 33 من ركلة جزاء ثانية نفذها حسن عبد الفتاح، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بسلام على لاعبي الفريقين، وينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

      وفي الشوط الثاني، اشتعلت حساسية المباراة، وتمكن الوحدات من تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبد الله ذيب في الدقيقة 73، وسجل الوحدات ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة عن طريق محمود شلباية هدفين وحسن عبد الفتاح هدفا.

      مبروك  للوحدات هذا الفوز الكبير

      #1519350

      مرحباااا

      الف مبروك الى الوحدات الاردني

      شكرا اخي ع الموضوع

      حبيب الشعب  طير الغرام

    مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
    • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

    يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد