الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مظاهرات مزورة في سورية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142652
    (( الدوحة خاص سما سورية : 17 / 9 / 2011 )) : قطر شيدت مبان كرتونية تشبه شوارع سورية و100 دولار يوميا لكل عامل يخرج بمظاهرات..: قطر شيدت مباني كرتونية على مساحة تقدر بـ 4 ألف متر مربع تمثل المحافظات السورية, 100 دولار يومياً لكل عامل يخرج بمظاهرات تنطلق في شوارع تلك المجسمات الكرتونية في قطر والتي تشبه شوارع سورية إلى نحو كبير..        ذكر مصدر موثوق في العاصمة القطرية الدوحة لموقع سما سورية إن قطر شيدت مباني كرتونية على مساحة تقدر بــ4 آلاف متر مربع تمثل المحافظات السورية وذلك من اجل القيام بمظاهرات على أنها تحدث في سورية .
    وتابع المصدر بان ما يقارب 6 ألاف عامل من جنسيات عربية مختلفة والتي ذكر بعض منها تونسي ,مغربي.لبناني,أردني,عراقي والغالبية مصرية يتقاضى كل عامل منهم مبلغ ويقدر 100 دولار يوميا للخروج بمظاهرات تنطلق في شوارع تلك المجسمات الكرتونية والتي تشبه شوارع سورية إلى نحو كبير .
    وبين المصدر لسما سورية إن عددا من الإعلاميين السوريين في الصحف والمواقع ومحطات التافزة القطرية أو التي تعمل في قطر قد تم طردهم بسبب عدم رضاهم عن ما يحدث في قطر من محاولات لتصوير مظاهرات مزورة .
    وتابع المصدر بان كل عامل سوري لم يخرج إلى تلك المظاهرات قد تم ترحيله مباشرة إلى بلده مضيفا إن السفارات القطرية في كل من الأردن والمغرب طلبتا عدد من العمل يقدر بــ 9 آلاف عامل وذلك لسببن …
    ـ الأول : تغطية النقص في العمال السوريين الذين تم ترحيلهم إلى بلدهم
    ـ والثاني : تصوير اكبر عدد من المتظاهرين في المظاهرات التي تقوم بها السلطات القطرية ضد النظام في سورية.
    وبين المصدر لسما سورية ان الإعلام السورية الكبيرة والقديمة والتي تعود لمرحلة زمنية سابقة تطبع في إحدى المطابع القطرية العائدة لرئيس مجلس الوزراء القطري حمد بن جاسم والذي أمر إدارات تلك المطابع بتنفيذ كل ما يطلب منهم بخصوص المظاهرات المزورة .
    المصادر الإعلامية كشفت لسما سورية أيضا أن القطريين أعطوا مهمة استدعاء بعض الشخصيات السورية المعارضة إلى الدوحة ومن بينها برهان غليون، مدير قناة الجزيرة وضاح خنفر حيث كان عرّاب الاجتماعات على مدار يومين الصهيوني بامتياز عزمي بشارة المقيم في دولة قطر والذي يدير مركز الأبحاث ودراسة السياسات الممول من قبل أمير قطر مباشرة.

    #1519323
    ملاك رامز
    مشارك
    الاخ شبل سوريا
    لقد دخل الاراضي الاردنية عدد كبير من السوريين وتمكنت من الحديث مع بعضهم وسالتهم عما يحدث في سوريا وكانت رواياتهم متشابهه و ان ما يعرض على التلفاز شئ قليل لان ماخفي اعظم وادهى وامر .قد يكذب الاعلام ويدعي ويصور حقائق غير موجوده لكن هل لك ان تكذب روايات شهود عيان لم تعرضهم الجزيرة ولا العربية بل هم دخلو بلدي ولديهم روايات يشيب لها شعر الرأس .

    #1519537
    كبرياء
    مشارك

    خيال واسع جداً .. أنصح كاتب المقال بالعمل في الإخراج

    #1519807
    المغربي
    مشارك

    حلوه مباني كرتونيه هههههه  الاخ العزيز  شبل سوريا   اخي
    المظاهرات  كل  يوم تحدث  في سوريا وجميع وسائل الاعلام المختلفه تنقل ذلك  ولايمكن  للعاقل  ان ينكر ذلك
    ومن حق الشعوب  ان تتظاهر وتطلب  حقوقها  في بلد فيه حريه الراي والتعبير   بغض النظر ان  يتم قمع المظاهرات او لا
    نسال الله  تعالى  الامن والامان لجميع بلداننا وان يحرر  من ارضنا كل  ظالم وفاسد يحكمونا ,,
    دمت بخير ,,,

    #1519915
    dj karima
    مشارك

    السلام عليك  يا اخي لا يمكن ان تكون مع الظالم لان الله لا يظلم احدا بشار الاسد ل يطول به الامر و سوف يلقى عذابا في الدنيا قبل الاخرة كما قتل ابوه خمسين الف فبشار يريد ان يقتل واحد و خمسون الفا حرام عليه و شكرا لك على الموضوع المزيف

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد