الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة روما يحقق فوزه الأول وبقاء يوفنتوس واودينيزي بلا هزيمة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142680
    الساحر
    مشارك

    تغلب روما على مضيفه بارما 1- صفر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ليمنح مدربه الاسباني لويس انريكي أول انتصار له في ست مباريات منذ تعيينه.

    وسجل المهاجم بابلو اوسفالدو الهدف الوحيد بضربة رأس في الشوط الثاني ليفوز روما الطموح رغم أنه اضطر للتصدي لضغط أصحاب الأرض قبل النهاية.

    وبقي يوفنتوس الذي تعادل 1-1 مع مضيفه كاتانيا بدون هزيمة في المسابقة ليتقاسم صدارة الترتيب مع اودينيزي الذي لم يتعرض بدوره لأي هزيمة بعد تعادله بدون أهداف مع كاتانيا. ويملك كل من الفريقين ثماني نقاط من أربع مباريات.

    وبقي كاتانيا الصاعد حديثا هو الفريق الآخر الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة بعد فوزه 2-1 على نوفارا بفضل هدفي ماتياس شيلوتو ولوكا سيجاريني.

    ولدى كاتانيا أفضل سجل في هذا الموسم حتى الان بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء واحد.

    لكن اتلانتا رصيده اربع نقاط فقط بعد خصم ست نقاط من رصيده كعقوبة بسبب فضيحة تلاعب في نتائج مباريات في دوري الدرجة الثانية.

    وانتهى سجل جنوة الخالي من الهزائم عندما خسر 2- 1 امام مضيفه كييفو الذي فاز على نابولي الاسبوع الماضي.

    وضع المهاجم رودريجو بالاسيو الذي استدعي لمنتخب الارجنتين للمرة الاولى منذ ثلاث سنوات جنوة في المقدمة في مطلع الشوط الثاني وهو هدفه الرابع في اربع مباريات.

    لكن سيرجيو بليسير أدرك التعادل لكييفو في الدقيقة 74 قبل ان يحرز البديل ديفيد موسكارديلي هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وفاز سيينا على ليتشي 3-صفر بفضل هدفين من ايمانويل كالايو بعد ان افتتح ماتيا ديسترو التسجيل.

    ووعد لويس انريكي بتحويل روما إلى فريق يلعب كرة قدم هجومية جميلة لكن الخروج من كأس الأندية الاوروبية على يد سلوفان براتيسلافا ثم الفشل في تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي سرعان مع وضع ضغوطا عليه.

    وكانت لحظة الإثارة الوحيدة في الشوط الأول هي تسديدة فرانشيسكو توتي التي أنقذها الحارس انطونيو ميرانتي ثم اصطدمت بالقائم.

    وجاء الشوط الثاني مختلفا حيث سجل اوسفالدو الهدف بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الياندرو روسي بعد خمس دقائق من البداية.

    وسيطر روما الذي يملك خمس نقاط على معظم فترات المباراة لكنه خسر سيطرته قبل النهاية.

    واندفع بارما للهجوم لكن سوء إنهاء الهجمات والدفاع القوي من نيكولاس بورديسو وجابرييل هاينز حافظا لروما على التفوق.

    وتأخر يوفنتوس بهدف بعد 21 دقيقة امام كاتانيا عبر جونزالو برجيسيو الذي حول داخل الشباك كرة عرضية من اليخاندرو جوميز.

    لكن المهاجم الصربي كراسيتش أدرك التعادل ليوفنتوس بعد اربع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة بالقدم اليمنى أخطأ تقديرها حارس كاتانيا ماريانو اندوخار وهو ارجنتيني آخر في تشكيلة الفريق الصقلي.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد