الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مباارة الربع النهائى من كاااس مصر

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142763
    تحيا مصر
    مشارك
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
    مبارااه الزمالك وحرس الحدوود فى الربع النهائى من كااس مصر
    فاز نادى الزمالك ع حرس الحدود السكندرى 2/1 للبلدوزر عمرو ذكى

    تقدم ابيض مبكر

    بدأ الشوط الأول سريعا بهجوم وانتشار من نادي الزمالك في محاولة لتجنب البدايات المتعثرة التي عانى منها الزمالك خلال المباريات الماضية وهو ما تحقق سريعا عن طريق هدف رائع لعمرو زكي الذي سدد من على حدود المنطقة في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط تسكن الزاوية يسرى لمرمى علي فرج حارس الحدود.

    وتهيئ للكرة رائع من احمد عبد الغني في الدقيقة السادسة يقابلها احمد حسن مكي من الحدود لكن تصل ضعيفة لعبد الواحد السيد حارس الزمالك.

    ومحاولة من حسين حمدي في الدقيقة العاشرة من ناحية اليمين يسدد الكرة عرضية ويفشل على فرج في السيطرة عليها ويشتتها دفاع الحدود.
      
    وتسديدة تعلو العارضة من عمر جابر في الدقيقة 13 بعد تهيئ رائع من عمرو زكي ،ويرتكب شيكابالا خطأ في الدقيقة 21 في تمرير الكرة لمحمود فتح الله الذي يفشل في السيطرة على الكرة لتصل لأحمد حسن مكي الذي كاد ان ينفرد بعبد الواحد لولا تدخل صلاح سليمان في الوقت المناسب وحولها لركنية.

    ويشكل حسين حمدي شكل هجومي جيد الى حد كبير على مرمى حرس الحدود ويشكل ازعاجا ملحوظا على الدفاعات العسكرية.

    وفي الدقيقة 29 تألق عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك بعد ابعاده لتسديدة من على حدود المنطقة لأحمد عيد عبد الملك من ناحية اليسار.

    ويتلقى اسلام رمضان أول انذار في الدقيقة 33 لتدخله العنيف على عمر جابر بعدها يرفض حكم اللقاء احتساب ضربة جزاء لعمرو زكي بعد مطالبته بها لسقوطه داخل المنطقة.

    هدأ اللقاء نسبيا في اعقاب ذلك وتركزت الكرة في وسط الملعب مع فشل هجوم الفريقين في تشكيل هجمات خطرة على مرمى احدهما الاخر.

    شوط متبادل السيطرة

    بدأ الشوط الثاني بداية بطيئة من كلال الفريقين حيث تركز مجهود الفريقين على الكرات الطويلة التي لم تثمر أي هجمة منظمة لأي من الفريقين طوال الربع ساعة الاولى.

    وتغيرين هجومين للحرس في الربع ساعة الاولى يخرج محمد صلاح ويشارك احمد سالم صافي وخروج أحمد عبد الغني ويشارك احمد سلامة بدلا منه.

    وتأتي تسديدة شيكابالا من داخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار كأول لقطة خطرة خلال الشوط الثاني الا ان على فرج نجح في ابعاد الكرة لقوس منطقة الجزاء ويأت أحمد حسن الصقر ليطيح بالكرة عاليا.

    وتأتي الدقيقة 67 من زمن المباراة حاملة هدف التعادل لفريق الحرس نتيجة للمجهود الرائع الذي بذله أحمد سلامة بديل الحارس الذي منذ نزوله وارهق مدافعي الزمالك بتحركاته والتي تنتج عرضية مميزة يقابلها برأسه سالم صافى لتصطدم بعارضة عبد الواحد وترد لأحمد حسن مكي في حراسة مدافعي الزمالك ليضعها تتهادى في مرمى الزمالك.

    وخرج حسين حمدي بعدها بأربعة دقائق وشارك احمد توفيق لاعب الوسط المدافع بدلا منه ليلعب الزمالك بمهاجم وحيد وهو عمرو زكي.

    نشط الحدود مستغلا دفعة الهدف وعرضية اخرى من اسلام رمضان قابلها عيد وحاول ايقاف الكرة الا انها تطول ويلتقطها عبد الواحد السيد قبل انقضاض احمد سلامة عليها.

    ومع الدقيقة 85 يعود عمرو زكي بعد غيابه بعد تسجيله الهدف الاول ويضيف الهدف الثاني بعد مراوغة لثلاث مدافعين للحرس ويسدد كرة ضعيفة من بين اقدامهم تغالط علي فرج وتدخل سهلة من تحت قدمه .

    في الدقائق المتبقية حاول لاعبي الحرس الاندفاع للهجوم من أجل التعويض الا ان الوقت لا يسعفهم ليخرج حامل اللقب في النسختين الأخيرتين ويتأهل الزمالك للنهائي لملاقاة انبي.

    شاااهدوووووا الاهداااف

    اهداف مباراره الزماالك وحرس الحدود …

    النهائى 11/10/2011

    بين

    نادى الزماالك و نادى انبى

    فى كااااااااااااااس مصر

    #1520458
    كاريكا
    مشارك

    بكل روح معنويه

    مبروك للزمالك الفوز

    #1520460
    تحيا مصر
    مشارك
    الله يباااااااااارك فيك اخى ابوو يووسف

    تسلم ع الروح الرياااضيه … ليس بجديد عليك

    دعواتك للنهاااااااااائى ………

    لك جزيل الشكر والتقدير

    #1521765
    الفرعي 771
    مشارك

    نهاءي اهلاوي

    #1521882
    تحيا مصر
    مشارك

    اخى الاهلى خرج من الدور16 من كاس مصر

    ونهائى بين نادى الزمالك ونادى انبى

    يوم الثلاثاء الموافق 11/10

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد