الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة المتحدث بإسم مورينيو: برشلونة الأفضل في العالم .. ومن لايعترف بذل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142860
    الفرعي 771
    مشارك

    أثار إلاديو باراميس، المتحدث باسم جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني، عاصفة من الانتقادات بعد التعليقات المستفزة لجماهير الميرينجي التي نشرها على موقع (تويتر) وقال فيها أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم.

    وكتب باراميس تعليقات جدلية لا يجرؤ مورينيو على البوح بها يوما، فاعترف على (تويتر) قائلا البارسا هو الأفضل في العالم..ومن لا يعترف بذلك فهو كاذب.

    ولم يكتف باراميس بذلك بل استبعد نجم الريال كريستيانو رونالدو من ترشيحات البيتشيتشي أو هداف الدوري الإسباني لهذا الموسم على الرغم من أنه انتزع اللقب في الموسم الماضي محققا رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الليجا باحراز 40 هدفا.

    ويرى المتحدث بإسم مورينيو أن لقب الهداف سينحصر بين الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة والغريم الشخصي لكريستيانو، بجانب الكولومبي راداميل فالكاو الوافد حديثا لأتلتيكو مدريد، والثنائي الإسباني روبرتو سولدادو وألبارو نجريدو مهاجمي فالنسيا وإشبيلية على التوالي.

    وتكهن باراميس بأن الأرجنتيني جونزالو إيجوايين سيكون الهداف الأول للنادي الملكي في الموسم الجاري.

    وتترقب جماهير الريال رد فعل مورينيو على اقوال المتحدث باسمه، إما بالتجاهل أو بالغضب، فإذا ما كان الخيار الثاني هو الذي سيلجأ له مو ، فإن باراميس قد يكون ضحية جديدة ستطرد من الابواب الخلفية للنادي على غرار الأرجنتيني خورخي فالدانو، المدير الرياضي بالفريق، الذي لقي هذا المصير بعد تدخله في شئون مورينيو الفنية.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد