الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة زيكو يعلن عن تشكيلة العراق في مباراته المرتقبة امام الصين اليوم

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142895

    زيكو يعلن عن تشكيلة العراق في مباراته المرتقبة امام الصين اليوم بغداد 11 تشرين الأول/أكتوبر (اكانيوز)- أكد رئيس وفد منتخب العراق بكرة القدم، الثلاثاء، ان مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم سمى تشكيلة منتخبه التي ستمثل العراق في مباراته المرتقبة أمام نظيره الصيني، اليوم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في البرازيل عام 2014.

    وقال شرار حيدر خلال اتصال هاتفي أجراه مع مراسل (اكانيوز) في بغداد ان مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم زيكو سمى تشكيلة منتخبه التي ستمثل العراق في مباراته المرتقبة أمام نظيره الصيني، اليوم، والتي ستتألف من محمد كاصد وباسم عباس وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وسامال سعيد، وقصي منير ونشأت أكرم ومثنى خالد ومصطفى كريم وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود.

    وبين حيدر ان الوفد العراقي مستغرب من المحاولات الصينية لخلخلة الوضع النفسي للاعبي المنتخب العراقي قبيل اللعبة، موضحا ان أخر محاولات الجانب الصيني، طلبهم بإلحاح تغيير الزي الرسمي الخاص بالمنتخب العراقي، بزي أخر كون الحارس الصيني يرغب بارتداء القميص الأخضر.

    وأكد ان الوفد جابه طلب الصينيين غير المنطقي بالممانعة مستخدمين تعليمات الاتحاد الدولي التي تؤكد منح حرية اختيار الزي للضيوف.

    وأضاف ان الفريق يتمتع بمعنويات عالية وان المدرب زيكو متفائل بتحقيق نتائج جيدة، مشيرا الى ان اللاعبين عازمون على العودة بالنقاط الثلاثة الى العراق والحصول على إحدى بطاقات التأهل الى المنافسات النهائية لمونديال البرازيل عام 2014.

    وكان المنتخب العراقي قد أجرى أخر وحداته التدريبية مساء أمس، على الملعب الثاني لمركز شنزن الرياضي بعد ان منع مشرف المباراة من إجراء الوحدات التدريبية على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن مباراة اليوم، بسبب الإمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة أمس.

    ومن المؤمل إقامة المباراة اليوم في الساعة الثالثة والربع بتوقيت بغداد، وأنيط تحكيم المباراة بطاقم إيراني مؤلف من حكم الساحة مظفري زاده يزدي ومساعدان هما كامراني فر حسن ورفعتي ساجدي داود والحكم الرابع مومبيني هدايت بينما سيكون مشرفها من فيتنام تران كواكتان.

    وبحسب اتحاد الكرة العراقي فإن تشكيلة المنتخب العراقي التي وقع عليها المدرب البرازيلي زيكو تألفت من محمد كاصد أو نور صبري لحراسة المرمى إذ لم يقرر مدرب الحراس عبد الكريم ناعم الثبات على الحارس الأساسي وترك الأمر إلى الوحدة التدريبية لهذا اليوم، وفي خط الدفاع سامال سعيد كمدافع يمين وباسم عباس في اليسار، أما في قلب الدفاع كان علي حسين رحيمة وسلام شاكر والجناحان علاء عبد الزهرة على اليمين ومصطفى كريم ( أمير صباح ) على اليسار وفي منطقة الوسط قصي منير إلى الخلف ومثنى خالد في وسط الميدان والى الأمام نشأت أكرم وفي الهجوم يونس محمود.

    ويملك المنتخب العراقي ثلاث نقاط من مباراتين خاضهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، خسر في الأولى أمام نظيره الأردني بنتيجة 0-2 وفاز في الثانية بالنتيجة نفسها على
    مبينا ان سعرها في السوق السوداء يقترب من 160 دولارا.

      الله ينصركم يا اسووووووووود الرافدين قولو امين

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد