الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات رأيك بصراحة عن الكارثة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #143349
    أصبح الآيفون أحدث وسيلة تستخدم فى الولايات المتحدة للكشف عن الخيانة الزوجية فبفضل هذا التليفون الذكى القادر على تحديد مكان حامله بتتبع تحركاته عبر نظام جى بى أس بدأ مواطن أمريكى إجراءات الإنفصال عن زوجته الخائنة دون التنازل عن نصف ما يملك لزوجته فى حالة الطلاق .


    و ذكرت مجلة لوبوان الفرنسية أن أمريكى تمكن من إثبات خيانة زوجته له بتشغيل خاصية الكشف عن مكان الأصدقاء فى تليفونها المحمول طراز آيفون الذى كان قد أهداه لها .

    و أضافت المجلة أن المواطن الأمريكى الذى لم يكشف عن نفسه أثبت للمحكمة التى بدأت النظر فى إجراءات الطلاق أن زوجته كانت مع عشيقها فى مدينة إيست فيليدج و ليس فى مدينة أبتاون كما زعمت فى رسالة أس أم أس و ذلك بفضل تفعيله لخاصية الكشف عن مكان الأصدقاء المزود به الآيفون بفضل إتصاله بنظام جى بى أس الذى يستطيع تتبع تحركات حامل التليفون عبر الأقمار الصناعية .
    وهنا السؤال : – ماذا سنفعل نحن العرب ؟
    – ما رائ الدين ؟
    – وما هو رأيك الشخصي ؟

    #1525637
    salahbesher
    مشارك

    مشكور اخي العزيز

    بصراحه انا بفضل هاد الجهاز وان يكون على الاقل مجرد وسيله لضبط اماكن تنقل كل من الزوجه والابناء .
    اما الجانب الديني فهو متروك لسماحة المفتيين

    مع الشكر

    #1525679
    الدولى122
    مشارك

    جميل علشان انتا لو مش مؤمن بتكنولوجيا كان زمنك معرفتش الكمبيوتر ولا كونت بحارة عبر الانترنت علشان تقول الجملتين بتوعك راد سوالك عندك بس انتا متجهل الراد

    #1526849
    تاج راسك
    مشارك

    السىلاح ذو حدين فلماذا لا نستخدم الا الجانب السيء
    ونترك كل جميل ومفيد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد