الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الجابون تحقق مفاجأة وتفوز على المغرب في النهائي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #143753
    كاريكا
    مشارك
    الجابون تحقق مفاجأة وتفوز على المغرب في النهائي

    حقق منتخب الجابون الأوليمبى مفاجأة كبيرة بعدما تغلب علي نظيره المغربي على أرضه ووسط جمهوره 2 / 1 في نهائي بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن .
    جاءت المباراة قوية وحماسية من الفريقين وتمكن أسود الأطلسي من السيطرة علي اللقاء منذ البداية مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق اللاعب يونس مختار، ولكن انقلب الحال وسيطر لاعبو الجابون علي المباراة واستطاعوا تسجيل هدفين متتاليين ليتصدروا اللقاء.
    جاء الهدفان في الدقيقة 34 ، 40 من الشوط الأول، غير أن المباراة شهدت حالتي طرد لكلا الفريقين ولم تفلح كل الهجمات التي شنها أسود الأطلسي على مرمى الجابون فى تغيير النتيجة، وانتهت المباراة معلنة حصول الجابون علي البطولة.
    يذكر أن كلا الفريقين قد تأهل للأولمبياد بمجرد وصوله للنهائي وتلاهما المنتخب المصري بعد تغلبه على السنغال في مباراة أمس بهدفين دون رد، فيما سيلعب السنغال رابع فرق البطولة في إبريل المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة مع أحد المنتخبات الأسيوية ليصعد أحدهما للأولمبياد.

    #1528639

    شو كاريكا شايفتك فرحان لخسارة المغرب ولو

    هههههههههههههه عم بمزح معاك اخي هي دي كرة القدم

    والله يوفق الجميع يارب

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد