الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بالصور .. اديداس تكشف النقاب عن اسرع حذاء وكرة خاصة لكأس الامم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144426

    بالصور .. اديداس تكشف النقاب عن اسرع حذاء وكرة خاصة لكأس الامم الافريقية

    حذاء وكرة اديداس الجديدين

    كشفت شركة اديداس الالمانية النقاب عن احدث منتجاتها وهما اسرع حذاء صمم لكرة القدم حتي الان اضافة الى الكرة الرسمية الخاصة بكأس الامم الافريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية والجابون.
    اسرع حذاء في العالم
    وقال بيان رسمي من شركة اديداس عن الحذاء الجديد حصل Yallakora.com علي نسخة منه تفخر أديداس، بتقديم أسرع حذاء كرة قدم على الإطلاق adizero f50، الذي يمثل ابتكارًا ثوريًا في عالم أحذية كرة القدم لما ينفرد به من تقنيات متقدمة غير مسبوقة.
    سوف تشهد الملاعب حذاء adizero f50 الفريد عندما يستخدمه نجوم كرة القدم في مصر مثل أحمد فتحي ومحمد أبو تريكة وعبدالله سعيد وأحمد شديد قناوي وحسام عاشور من نادي الأهلي ومحمود عبدالرازق شيكابالا من نادي الزمالك في المباريات المحلية والدولية على السواء.
    تم تطوير حذاء adizero f50 باستخدام التكنولوجيا المتميزة لدى شركة أديداس مثل تقنية Sprintweb التي توفر للاعب الدعم والثبات أثناء الجري بسرعة فائقة، وSprintskin وهي طبقة رقيقة من الألياف الصناعية تعزز الإحساس بالكرة وتقلل من وزن الحذاء، بالإضافة إلى تقنية Sprintframe التي تستخدم المقاييس الهندسية وتمنح الحذاء هيكل متين لتوفير أعلى مستويات التوازن بين خفة الوزن والثبات. ويعتبر حذاء adizero f50 الأخف وزنًا في فئته حيث يزن 165 جرامًا فقط.

    ويعلق أحمد فتحي لاعب فريق النادي الأهلي على الحذاء قائلاً بلا شك هذا الحذاء الفريد هو أخف حذاء كرة قدم في العالم فأنا أكاد لا أشعر به وأنا أرتديه. تعد السرعة في الملعب بالنسبة لي كلاعب وسط عاملاً هامًا للغاية، لذا أعتبر نفسي محظوظًا لارتداء أسرع حذاء على مر التاريخ، فضلاً عن أنه نفس الحذاء الذي يرتديه ليونيل ميسي الفائز بلقب الفيفا لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.
    ويقول عبدالله سعيد لاعب النادي الأهلي عن الحذاء كم يشرفني أن أرتدي هذا الحذاء الذي يعد أخف وأسرع حذاء كرة قدم على الإطلاق. لقد نجحت أديداس، كعادتها دائمًا، في تلبية متطلبات السرعة في كرة القدم العصرية من خلال هذا الابتكار المنقطع النظير. وأنا أتطلع بلهفة إلى إحراز العديد من الأهداف للنادي الأهلي وأنا أرتديه.
    وحرصت أديداس على ابتكار أخف وأسرع حذاء كرة قدم من أجل تمكين نجوم كرة القدم من تقديم أعلى مستويات الأداء، وسوف يتوفر هذا الحذاء الجديد في جميع محلات أديداس في مصر ابتداء من فبراير 2012.

    كــوموإكوا الكرة الرسمية لبطولة
    كما اطلقت اديداس كرة رسمية خاصة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2012 المقامة حاليا في الجابون وغينيا الاستوائية في الفترة حتي 11 فبراير القادم.
    وقال بيان رسمي من اديداس حصل Yallakora.com ايضا علي نسخة منه:
    أعلن كلُ من أديداس والإتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) عن الكرة الرسمية الجديدة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وسميت الكرة الجديدة كوموإكـوا (Comoequa) نسبةً إلى نهر كـومو الذي يمر بالدولتين المضيفتين الجابون وغينيا الاستوائية وإلى خط الاستواء “Equator” الذي يمر بالقارة السمراء ويوحد بين البلدين أيضًا.
    وتأتي كرة أديداس كومـواكوا بأرضية صفراء اللون لتُعبر عن حيوية الثقافة الأفريقية وتظهر ألوان علمي الدولتين المضيفتين على المثلثات الموجودة في منتصف الكرة، ولها نفس تركيبة تانجـو 12 الكرة الرسمية لكأس الأمم الأوروبية يـورو 2012. وتعـد كـوموإكوا الكرة الثالثة التي تقدمها أديداس للبطولة منذ أصبحت المورد الرسمي لكأس الأمم الأفريقية في 2008.
    ومن الملامح البارزة في تصميم كـرة كوموإكوا وجود مجموعة من القطع المثلثة المرتبطة معًا حراريًا لضمان قوة وثبات مسار الكرة أثناء ارتفاعها في الهواء، وهي مصنوعة من نسيج مميز يدعم إحكام سيطرة اللاعب على الكرة. ويوجد تحت السطح الخارجي شبكة ووسادة هوائية تعمل على زيادة درجة الاحتفاظ بالهواء وتقلل من امتصاص المياه.

    #1533590
    المخترع
    مشارك

    شكرا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد