الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات فيروس الكتروني جديد(دبليو32)

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14489
    الجبل
    مشارك

    دبى: حذرت الامارات للانترنت والوسائط المتعددة من وجود فيروس الكترونى جديد ينتشر حول العالم باسم “دبليو 32”.

    وذكرت فى بيان صحفى ان هذا الفيروس الالكترونى يصيب اجهزة الكمبيوتر الشخصية للافراد فى حين يعد انتشاره بين الشبكات الالكترونية الخاصة بالشركات والموسسات بسيطا ويعمل عن طريق دخوله الى خدمة “المراسل الفورى” التابعة لهوت ميل حيث يقوم هذا الفيروس بالانتشار التلقائى فى جميع العناوين المرتبطة بخدمة “المراسل الفورى” ليظهر بعدها على شكل رسالة الكترونية الى مصمم هذا الفيروس حاملا كلمة السر وعنوان خدمة لمستخدم “المراسل الفورى”.

    وياتى هذا الفيروس عن طريق رسالة الكترونية مع ملف ملحق به على شكل ملف صوتى او ملف فيديو وقد ياتى ايضا بلغات غريبة وغير مفهومة . واشار البيان الى ان مهندسى اتصالات سارعوا الى التعامل مع تلك الهجمات وتمكنوا من اعادة الخدمة الى حالتها الطبيعية عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس ويواصل المهندسون العمل لمعرفة مصدر هذه الهجمات المجهولة المصدر من اجل السيطرة عليها والحد من اضرارها .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد