الرئيسية منتديات مجلس التعليم العصري وزير التعليم العالي في زيارة لأستراليا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14501
    alnadabi
    مدير عام

    حدث هام بولاية فكتوريا – أستراليا

    اليوم الأحد الموافق 16 – 03 – 2003 سوف يلتقى معالي الدكتور / يحيى بن محفوظ المنذي – وزير التعليم العالي بطلبة سلطنة عمان في ولاية فكتوريا – ملبورن بقارة أستراليا … كما سيرافق معاليه الملحق الثقافي بالمملكة المتحدة المسؤول عن الطلبة العمانيين بأستراليا و سعادة / سفير سلطنة عمان باليابان وهو السفير الغير مقيم لقارة أستراليا ومجموعة من مدراء العموم بوزارة التعليم العالي .

    وبإذن الله سوف يقوم الطلبة بتقديم مراسم الإستقبال في فندق Crown Towers …. وخلال فترة اللقاء سوف يتم مناقشة الأمور التي سوف تعني بالطلاب العمانيين في قارة أستراليا بوجه عام وبطلاب ولاية فكتوريا بوجه خاص.

    ومن ضمن الأمور الهامة التي سوف تناقش في هذا الجانب هي إنشاء جمعية الطلبة العمانيين بولاية فكتوريا حيث إن هذه الخطوة سوف تهدف إلى رعاية أعضائها الطلاب في المجالات الإجتماعية والترفيهية وتنمية أنشطتهم في مختلف المجالات والتعريف بالموروث الحضاري والمنجزات الحديثة بسلطنة عمان وإبراز التقاليد العمانية القائمة على الفضيلة والنابعة من تعاليم الدين الإسلامي.

    تجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب الذين سوف يتواجدون في هذا اللقاء حوالي 130 إلى 160 طالب وطالبة .

    اتمنى إني نقلت لكم صورة واضحة لهذا الحدث الهام .

    تحياتي للجميع

    أخوكم / بدر

    #398539
    venos
    مشارك

    مرحبا اخ بدر

    تاخرت في الرد على الموضوع

    لكنني متلهف بالفع الى معرفة ما تم من هذا اللقاء المتمييز

    تحياتي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد