مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145594

    مع رجوعي بعد غياب دام اشهر طويلة عن منتدايا الحبيب منتدى مجالسنا اعود لكم و خاصة لمحبي الالعاب الاونلاين الجماعية ( mmo games ) بواحدة من احسن العاب العالم العربي الجماعية
    اسم اللعبة قهر اونلاين او كما هي معروفة كونكر اونلاين  هي لعبة جماعية على الانترنت مبنية على عالم الأساطير الصينية القديمة ، مبنية احداثها داخل عالم رائع الجمال ، وعالم الثراء للسلسلة الجديدة 2.5 او المعروفة ب توسع عودة الاساطير ، حيث يقوم اللاعب بالتحكم في بطل قوي يقوم بقتل وذبح الوحوش من اجل الخير ، وينجز المهمات الخطيرة و المملوئة بالمخاطر .
    مقدمة :
    في عالم الاساطير و دائرة الكونغفو القديمة ، كان هناك اتحاد شرير يسعى الى السيطرة على العالم الآمن المسالم ، و كان يخضع للعيش تحت تخويف مجموعة من الرجال و النساء الشجعان حيث اتحدوا يدا بيد لتقوى عزيمتهم. في حقيقة الأمر، لقد اتحدوا ليحاربوا هذا الشر. وكان في مقدمة هدفهم أن يعيدوا العدل للناس و لانقاذ العالم يمكنك اختيار واحد من الابطال وهم

    رامي الاسهم


    الرامى

    الرماة هي شخصيات سريعة قادرة على مهاجمة الأعداء من بعيد مع القوس والسهم. الرماة قادرون على الطيران ، و إصابة عدة أهداف ، يستخدمون الدفاعات السحرية و يطرحون أعدائهم فى المدى. وبسبب هذا التفوق كصيادين و مدربين أقوياء ، الرماة هم السبب الحيوى لحفظ التجارة على قيد الحياة و المساعدة في تدريب و رفع مستوى حاوى الماء وغيرها من الشخصيات.
    حاوي النار


    حاوى النار

    حواة النار هم أخطر فئة فى استخدام السحر. تعاويذهم الهجوميه تسبب الكثير من الضرر أكثر من غيرها لدى أى حواة آخرين ، وهم قادرون على تعلم نخبة واسعة من التعاويذ المدمرة.

    التروجان


    التروجان

    التروجان هى فئه الهجوم الشامل التى تكتسح أرض المعركه. يشهرون أسلحتهم المزدوجه و ينشرون الرعب فى القتال. ومع ذلك فدفاعات التروجان منخفضة مقارنة بالمحارب . لذلك عليهم ان يكونوا حذرين عند الأخذ بالغوغاء من الأعداء ، لأنهم يمكن أن يتغلبوا عليهم بالعديد من الوسائل.

    المحارب


    المحارب شخصيه باسله و مستعده لخوض المعركه. وهم بارعون في استخدام جميع أنواع الأسلحة وارتداء أثقل الملابس الحربيه من أي نوع. بالإضافة إلى أنهم يمكنهم استخدام الدرع للمزيد من الدفاع.
    حاوي الماء


    حواة الماء مسالمون ومتحفظون مقارنة بأقاربهم الناريون ، حواة النار. وهذا يتيح لهم دراسة مجموعة من التعاويذ لعلاج ، و شفاء او إحياء الآخرين. حواة الماء هم ذروة التنوير الروحي ، و أقل الفئات مطالبة فى العديد من المهام (مثل مهمة الميلاد من جديد) و هذا لحكمتهم المختصرة في الخبره.

    النينجا


    شخصيه غامضه، تتسربل بالظلال. النينجا هم أسرع الفئات و ذوى أكثر الهجمات تدميراً، إلا أنهم الأقل دفاعاً و صحه بين الجميع. النينجا خبراء التسلل، متخصصون فى حروب العصابات. يعتمدون على خفة الحركه و ردود الأفعال. معلنون دائما.. لا لارتداء الدروع الثقيله.
    الراهب


    الرهبان و القديسون ذوي فهم عميق للعالم لكلا من العالم المادي و الروحاني! مهاراتهم المادية التي لا يستهان بها بالاضافة الى مهاراتهم النافحة تجعل منهم أعضاء مفيدون في الفريق!
    القرصان


    القراصنة هم اقوى الفئات و اخرهم ، المسدسات و السيوف اسلحتهم ، وهم يسببون دمارا كبيرا في أرض المعركة

    بعض اللقطات من اللعبة :

        


    لتحميل اللعبة :

    http://qahr.91.com/downloads/client.shtml
    لتسجيل حساب :

    https://7esab.91.com/common/Quicksignup_Co.aspx?Flag=co

    لا تنسونا بالردود   

    #1536326

    هلااا فيك اخي عزيز الفضيل

    ومرحبا برجوعك وتواجدك معنا

    والحمدلله ع السلامه

    واتمني اللعبه تعجب  الجميع

    تحياااتي…………
    #1536347

    صاحب المشاركة : مــهــنــاااوي”ubbcode-body”>
    هلااا فيك اخي عزيز الفضيل
    ومرحبا برجوعك وتواجدك معنا
    والحمدلله ع السلامه
    واتمني اللعبه تعجب  الجميع
    تحياااتي…………

    شكرا على مرورك

    #1536358
    شموخ انثى
    مشارك

    حمدا لله على سلامتك
    عزيز الفضيل
    وشكرا لمجهوداتك
    دمت بود وسلام

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد