الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مورينيو: لهذا السبب استبعدت كاكا!

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145980

    كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سبب استغنائه عن خدمات البرازيلي ريكاردو كاكا في ذهاب كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة في ملعب الأخير كامب نو.
    وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدفين: قدمنا إلى هنا مع 18 لاعباً.. كنت أعلم أني إذا احتجت لتغيير في الهجوم فلدي هيغواين ودي ماريا، وإذا أردت أحداً في الوسط فلدي غرانيرو ولاس ديارا وفي الدفاع عندي مارسيلو وفاران.. لذلك لم أكن لأحتاج كاكا في اللقاء.
    وكان مورينيو فاجأ الجميع عندما استبعد أفضل لاعب في العالم عام 2007 من تشكيلة التي انتقلت إلى برشلونة للمشاركة في ذهاب كأس السوبر الإسباني.
    كما فاجأ البرتغالي الداهية المراقبين بإدراج خوسيه خاليخون في التشكيلة الأساسية التي بدأت اللقاء مفضلاً إياه على الأرجنتيني دي ماريا الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني وسجل هدف فريقه الثاني من مجهود فردي عندما افتك الكرة من الحارس فيكترو فالديز وأودعها الشباك.
    وأبدى الرجل الخاص إعجابه بأداء كاليخون في اللقاء، معتبراً إياه قدم المطلوب منه رغم أنه في الشوط الأول لم يشارك كثيراً في الهجوم، والسبب في ذلك وفقاً لمورينيو هو أسلوب برشلونة الذي سيطر على وسط الملعب وكان مهاجماً طيلة النصف الأول للقاء.
    وسيتم حسم الفائز ببطولة السوبر الإسبانية في لقاء الإياب الأربعاء المقبل على ملعب ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية.

    #1539285
    جبل أحد
    مشارك
    الكأس للبرسااااااااااااااااااا

    #1539332

    شكرا اختي

    #1541938

    يسلمووووووووووو ع الخبر

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد