الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة رجل نيبالي يعض ثعبانا حتى الموت

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145989

      كاتمندو (رويترز) – قالت صحيفة يوم الخميس إن رجلا نيباليا عضه أحد ثعابين الكوبرا رد له
      العضة وقتله انتقاما منه

      وقالت صحيفة انابورنا بوست النيبالية اليومية إن محمد سالمو ميا طارد الثعبان الذي كان قد عضه في حقل الأرز
      الذي يملكه يوم الثلاثاء وأمسك به وعضه حتى قتله.

      ونقلت الصحيفة عن ميا الذي يعيش في قرية على بعد نحو 200 كيلومتر جنوب شرقي العاصمة كاتمندو قوله ‘
      كان من الممكن أن أقتله بعصا لكنني عضضته بأسناني لأنني كنت غاضبا.’

      وقال نيراج شاهي المسؤول بالشرطة إن الرجل الذي يعالج بوحدة صحية قروية وليس معرضا للخطر لن توجه له
      تهمة قتل الثعبان لأنه ليس ضمن السلالات المصنفة باعتبارها معرضة لخطر الانقراض في نيبال.

      #1539353
      جبل أحد
      مشارك
      الوجع يجعل من الأنسان ثائر لاشعوري
      بس أنا أعجبني المقطع الأخير

      يعني لو كان الثعبان من ضمن قائمة المنقرضين
      كان المزارع بدلا أن يتعالج سيحاكم بتهمة الإخلال بالبيئة

      يااااااااااااااااااااااا مسكين

      تسلمي على الأشياء الجميلة التي تطالعيننا بها

      #1539451
      الكورديني
      مشارك

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      والله لو عندنا كان أول ما نشوف الثعبان نعمل له كمين
      نقفل عليه كل الجوانب بحيث انه ما يقدر يتحرك لا يمين ولا يسار
      ويصيح ضرب العصى فيه لين يموت هههههههههههههه

      لكن هذا النيبالي ذكرني بالافلام الهنديه
      الرصاصه في جسمه وهوه بعده يضارب ههههههههههههههههههههههههههههههه

      مشكوره وسامووووووووووووو ع الموضوع الحلو

      #1539544

      “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : جبل أحد”ubbcode-body”>

      الوجع يجعل من الأنسان ثائر لاشعوري
      بس أنا أعجبني المقطع الأخير

      يعني لو كان الثعبان من ضمن قائمة المنقرضين
      كان المزارع بدلا أن يتعالج سيحاكم بتهمة الإخلال بالبيئة

      يااااااااااااااااااااااا مسكين

      تسلمي على الأشياء الجميلة التي تطالعيننا بها

      هههههههههههههههه

      شكرا جبل على تشرفيك الرائع واطلالتك البهية

      #1539546

      “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : الكورديني”ubbcode-body”>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      والله لو عندنا كان أول ما نشوف الثعبان نعمل له كمين
      نقفل عليه كل الجوانب بحيث انه ما يقدر يتحرك لا يمين ولا يسار
      ويصيح ضرب العصى فيه لين يموت هههههههههههههه

      لكن هذا النيبالي ذكرني بالافلام الهنديه
      الرصاصه في جسمه وهوه بعده يضارب ههههههههههههههههههههههههههههههه

      مشكوره وسامووووووووووووو ع الموضوع الحلو

      هههههههههههههههههههههههههههههه
      تشكر اخي على مشاركتك وردك الفكاهي خخخخخخخخخخخخخخ

      #1539734

      هههههههههههههه
      شر البليه مايضحك
      والرجل ماترك حقه يضيع
      ومانسي عضه الثعبان
      وتغير المثل القائل العين بالعين
      ليصبح العين بالعين والسم بالسم
      والبادي اظلم هههههههههه
      مشكوره علي هالموضوع
      تحياااتي……

      #1539809
      noor_888
      مشارك

      هههههههههههه

      حقيقه  خبر غريب  

      الحمدلله  ع سلامة النيبالي  ويستاهل الثعباااان  خخخ

      #1539996

      شيئ غريب ومضحك

      #1540410
      تحيا مصر
      مشارك

      سبحانك ربى
      اصحاب العقوول فى رااحه
      اخد حقه من ثعبااان ….. يااااااااااا الله
      يسسلموو غاليتى وساام ع الانتقااء الغريب
      شكرا الك

    مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
    • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

    يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد

    إنظم الآن إلى أكبر قاعدة مواهب في السلطنة .. إشترك الآن