الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اربيل يصعد لنهائي كأس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #146412

    بلغ فريق أربيل العراقي نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن جدد فوزه على مضيفه تشونبوري التايلاندي في مباراة إياب الدور نصف النهائي التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء 23 أكتوبر/ تشرين الأول.

    وسجل الفريق العراقي أهدافه عبر كل من سعد عبد الأمير في الدقيقة 18، وأمجد راضي في الدقيقتين 63 و71، ومصطفى كريم في الدقيقة 82.

    فيما سجل سوتينان فوك هوم هدف حفظ ماء الوجه لتشونبوري في الدقيقة 25. وكان فريق أربيل قد حسم مباراة الذهاب بذات النتيجة، ليتأهل بذلك للمرة الأولى كفريق عراقي الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

    كما بات أربيل أول نادي عراقي يبلغ المباراة النهائية في بطولة قارية منذ عام 2000 عندما لعب الزوراء مع شيميزو الياباني في نهائي كأس الكؤوس الآسيوية.

    وسيواجه أربيل في النهائي الفائز من اللقاء الذي سيجمع في وقت لاحق من اليوم فريق الكويت الكويتي وفريق الإتفاق السعودي، مع العلم أن الفريق الكويتي فاز ذهاباً بنتيجة 4-1.

    #1542026
    جبل أحد
    مشارك
    يعطيهم العافية

    شكرا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد