الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات نتانياهو ينتظر ضوءاً أخضر من أوباما لمهاجمة سورية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147350

    تناقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن حكومة نتانياهو الجديدة ستطلب من الرئيس الأميركي باراك أوباما، منحها الضوء الأخضر لمهاجمة سورية، في حال تأكدت من نقل الأسلحة الكيماوية من سورية إلى حزب الله في لبنان أو إلى تنظيمات إرهابية معادية داخل سورية.
    وقال نتانياهو إنه إن لم تحظ إسرائيل بموافقة الرئيس الأميركي على هذا الطلب، فستطالب بتقديم غطاء كامل لهجوم عسكري إسرائيلي من أجل وقف عمليات نقل الصواريخ إلى حزب الله.

    من جهة أخرى، صرح مسؤول مقرب من وزير الدفاع الجديد موشيه يعالون، أنه سيعارض تقديم بوادر حسن نية للفلسطينيين كمقدمة لاستئناف المفاوضات السياسية.
    وأكد المسؤول أن يعالون يعارض  تجميد البناء في المستوطنات أو نقل مناطق في الضفة من سيطرة الجيش الإسرائيلي إلى السيطرة الأمنية الفلسطينية وإطلاق سراح أسرى فلسطينيين، معتبراً هذه الخطوات ابتزازاً من السلطة الفلسطينية للضغط على الحكومة الإسرائيلية لاستئناف المفاوضات.

    #1544497

    الله لا توفقهم
    مشكور أخي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد