الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات الكشف عن «مرسيدس A250 هاتشباك» المعدلة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147431

    كشفت شركة تعديل السيارات «فاث» الألمانية عن حزمة جديدة من التعديلات لسيارة «مرسيدس A250»، والتي حرصت فيها على منح السيارة قوة أكبر من قوتها التقليدية، وتحسين شكلها الخارجي، من خلال بعض قطع الغيار الإضافية.

    وبدأت التعديلات بتطوير محرك السيارة سعة لترين، الذي يعمل بالجاز، حيث تم زيادة قوته من 211 إلى 245 حصانا، مع زيادة العزم من 350 إلى 390 نيوتن بما يساعد الهاتشباك النارية اللون من الانطلاق من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 5,9 ثانية فقط، مع إمكانية وصولها لسرعة قصوى 250 كم/ساعة.

    كما تتضمن التعديلات أيضاً تركيب أنبوب عادم «EVO» بطول 270 سم، ومحفز عادم من الاستانلس ستيل بطول 200 سم، إلى جانب تخفيض ارتفاع المساعدين لتحسين التحكم بالسيارة ومظهرها ووضع عجلات بحجم 19 بوصة محاطة بإطارات عالية الأداء.
    وتم إجراء تعديلات إضافية، منها تركيب شفة سبويلر أمامية من ألياف الكربون وخراطيم مكابح من الاستانلس ستيل، واستخدام زيت مكابح «كاسترول SRF» الخاص بمكابح سيارات السباق، إلى جانب عجلة قيادة رياضية جديدة وبعض الحلي من الكربون في المقصورة.

    (عن موقع ACTIONHA)

    #1544728
    الحوراني
    مشارك

    شكرا على الطرح الانيق

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد