الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات تورك الثلاثيّة العجلات وبثلاث مواصفات: سريعة صديقة للبيئة ومتطوّرة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147512

    تعدّ تورك أسرع مركبة كهربائية ثلاثية العجلات في العالم، على أن تطلق في الفترة المقبلة في كاليفورنيا.

    من المعروف أن العديد من الشركات الفاخرة تسعى لتحقيق غد نظيف صديق للبيئة، ولكن تبذل معظمها جهوداً خجولة في سبيل ذلك، لكن تورك من “إيبيك إي في” تعمد إلى تغيير اللعبة بالكامل.

    بدأ الحديث في الفترة الأخيرة عن هذه السيارة الثلاثية التي تلبغ قيمتها حوالى 65 ألف دولار، لكن الشركة لم تعلن عنها. لقد أحضرتها إيبيك إلى سيما 2012 ورُكِنَت كجزء من داب شو تور. لكن من الواضح أن كل ذلك سيتغير؛ ستقيم الشركة حفل إطلاق لتورك الكهربائية بالكامل في 6 نيسان ضمن آر آند دي في فيزتا بكاليفورنيا، وستقدم نموذجاً عن السيارة وتكشف عن مواصفاتها ومتمماتها والخيارات القابلة للتعديل.

    بما أنها طوّرت للمرّة الأولى عام 2012، خاضت تورك الكثير من التغيرات أبرزها تعديلات هندسية، لقد تعاونوا مع بالاتوف موتورسبورتس من أجل تعديل الهندسة والتصميم وموتيف إنداستريز لتعديل التصاميم الخارجية.

    قد لا تكون المركبات الثلاثية خيار الأميركيين الأول، لكن 4 ثوان للانتقال من 0- 60 كفيلة بتغيير رأيهم. الشركة متفائلة للغاية وتأمل أن تصنع أكثر من 50 سيارة هذا العام والمزيد عام 2014.

    #1545410
    الحوراني
    مشارك

    مشكور صور ولا احلى من هيك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد