الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد ارتفاع سعر الذهب مع ظهور مشترين عند مستويات منخفضة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147517
    ارتفع سعر الذهب واحدا بالمئة اليوم إذ دفع تراجع الاسعار في وقت سابق إلى ادنى مستوياتها في عامين لمزيد من عمليات الشراء في اسيا لكن المعنويات مازالت متأثرة بشدة بأكبر خسارة في يومين منذ 30 عاما فوركس . واستمر المستثمرون في الخروج من صناديق المؤشرات خوفا من أن يكون المعدن قد فقد بريقه كملاذ آمن ووسيلة تحوط ضد التضخم.
    وقد تجاهل السعر الفوري للذهب تراجع العقود الأمريكية ليقفز واحدا بالمئة الفوركس وسط إقبال على السبائك والعملات المعدنية والذهب الخام بعد أن لامست الأسعار في الجلسة السابقة أدنى مستوى في أكثر من عامين. لكن المعدن مازال مهددا مع مواصلة المستثمرين تحويل حيازاتهم من صناديق المؤشرات حتى مع تنامي الشراء بالسوق الحاضرة والذي أفضى إلى نقص سبائك الذهب في هونج كونج وسنغافورة.
    وارتفع سعر الذهب 1.1 بالمئة إلى 1383.15 دولار للأوقية (الأونصة) في الساعة 1045 بتوقيت جرينتش بعد تراجعه إلى ادنى مستوياته منذ يناير كانون الثاني 2011 عند 1321.35 دولار يوم الثلاثاء. ونزل سعر الذهب نحو 225 دولارا يومي الجمعة والإثنين إجمالا.
    وفيما يتعلق بأسعار المعادن الأخرى هبط سعر البلاتين 0.7 بالمئة إلى 1433.74 دولار للأوقية.
    وتراجع سعر البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 676 دولارا للأوقية.
    واستقر سعر الفضة عند 23.39 دولار للأوقية بعد انخفاضه 12.6 بالمئة يوم الإثنين

    #1545396

    جهد مشكور بارك الله فيكم

    بسم الله والحمد لله وافضل صلاة واتم تسليم على خير الانام محمد بن عبد الله وعلى آله الاطهار وصحبه الكرام

    اللهم يا الله انصرنا على من ظلمنا وفرج ما اهمنا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد