الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات مرسيدس GLA الجديدة: سيّارة تسجّل كافة تحركاتك انتبه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147534

    أكدت مرسيدس أنها سترفع الستار عن سيارة GLA الجديدة الرباعية الدفع في معرض شنغهاي.

    السيارة الجديدة مصمّمة لتساعد مالكها على الهروب من الحياة اليومية، وهي بطول 4.38 أمتار، وعرض 1.97 متر، كما أنها صغيرة بما يكفي لتسير في المدن المكتظة، لكن بفضل نمط قيادة العجلات الأربع الدائم، سيكون هناك مكان متاح لمرافق.

    تحت الغطاء يتواجد محرّك 4 أسطوانات 2 ليتر توربوتشارج بترول يولّد 211 حصانا عبر سبع حركات نقل ذات سرعة آلية ثنائية التعشيق.

    أمّا المقصورة فهي مصمّمة من جلد وألمنيوم، وتضمّ منافذ هواء مضيء يشع باللون الأزرق عندما يكون مكيف الهواء أقل من 22 درجة مئوية، وفور ارتفاع الحرارة يزيد إشراق اللون.

    كما تتضمّن السيارة كاميرات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، يمكن إزالتها وتثبيتها على خوذة أو دراجة لتسجّل أفلاماً أثناء سير السيارة، وبفضل عدسة أمامية مدمجة يمكن إسقاط هذه الصور من الانترنت والهاتف الذكي أو القرص الصلب مباشرة على مواقع التواصل.

    يقول الدكتور واكيم شميد نائب الرئيس التنفيذي لسيارات ومبيعات وتسويق مرسيدس بينز: ” GLA هي منحى جديد في عالم السيارات الرباعية الدفع، إنها تطوير رياضي شبيه بالكوبيه لهذه الفئة من المركبات”.

    #1545502
    الحوراني
    مشارك

    رووووووووووووووووووووعة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد