الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة لؤي آل سعيد يخطف لقب بطولة هولندا للقدرة والتحمل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #147619
    alnadabi
    مدير عام

     حقق فارسنا صاحب السمو السيد لؤي بن غالب آل سعيد من اسطبلات آل سعيد في ميادين القدرة والتحمل الدولية بعد ان تمكن وللمرة الثانية على التوالي في مشاركته الخارجية من الحصول على احد ألقاب البطولات الدولية والتي جاءت عبر محطة بطولة هولندا للقدرة والتحمل التي اختتمت قبل يومين والتي شهدت مشاركة كبيرة من فرسان اوروبا والعالم وفرض خلالها فارسنا في هذه المشاركة من الحصول على بطاقة التأهل الى نهائيات كاس العالم للقدرة والتحمل المقرر لها ان تقام هذا العام بعد حصوله على اللقب الثاني بعد ان نجح في العام الماضي من الحصول على لقب بطولة التشيك الدولية للقدرة والتحمل وتخطي مسافة 160 كلم متر بنجاح في سباقين متتالين ليسجل اسمه ضمن ابطال العالم المتأهلين الى النهائيات القادمة .

    وتمكن الفارس سمو السيد لؤي بن غالب من انهاء السباق المقرر لمسافة 160 كلم بنجاح في احد واصعب السباقات التي خاضها في مشوار سباقاته الخارجية وذلك بفضل الخبرة والحنكة التي يتميز بها في مثل هذه المسابقات .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد