الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات إشاعة: خدمة الدردشة واتس آب ….

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #148063

    إشاعة: خدمة الدردشة واتس آب عبر متصفحات الويب قريبا

    يواصل واتس آب زحفه إلى كل الأماكن، متوفر على الأيفون والأندريد وكذلك وندوز فون وأي نظام تتوقعه هو موجود، ها هو ذا يفكر في تقديم الخدمة عبر الويب أي من خلال المتصفح يمكنك المراسلة !

    المنافسة شرسة بين تطبيقات الدردشة والمحادثة، نعم الواتس آب ملك هذه التطبيقات، ولكن أن تكون ملكا لا يعني ان تنام وتستريح، بل يجب ان تقوم بزيادة مساحة أراضيك، وأخذ الولاء من الكثيرين، وهذا ما تفعله واتس آب، خاصة بعد المنافسة الشرسة من عدة تطبيقات بدأت تستحوذ على عدد كبير من المستخدمين.

    واتس آب التطبيق الأشهر للمحادثة، رغم أنه لا يقدم سوى الدردشة الكتابية وميزات أخرى بسيطة، إلا أنه استطاع أن يحظى بقبول واسع، مكّنه من الحصول على أكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم، وأكثر ما مكنه من هذا؛ هو وجوده على منصات عديدة، ابتداء من الأيفون إلى الاندرويد حتى الوندوز فون وأي نظام تعرفه الواتس آب موجود عليه، حيث يقوم بجمع مستخدمي هذه الانظمة مع بعضهم البعض !

    لكن ما جديده؟ جديده ننتظره خلال العام القادم، وهي خدمة المحادثات الصوتية والمرئية ! هذا فقط؟ نحن نعرف هذا، لا انتظروا هناك خدمة أخرى بحسب الاشاعات والتقارير ان واتس آب ستقدمها، نعم إليكم الصورة:

    لم تفهموا الصورة؟ حسنا باختصار تحوي دلالات على أن واتس آب مستقبلا سيكون متوفرا على الويب، يعني يمكنك القيام بالمحادثات من خلال حاسوبك عبر متصفحات الويب، دون الحاجة إلى تطبيق واتس آب، وقد تم اكتشاف هذا من خلال الشفرة المصدرية للتطبيق على الاندرويد، حيث تم إيجاد كلمة WhatsApp Web.

    واتس آب يعلم ان التطبيق المنافس له من حيث الميزات هو Telegram، وهو تطبيق قوي ويحظى بعدد مستخدمين كبير، وميزاته رائعة تجذب المستخدمين، وكان مؤسس واتس آب يطمح بتوظيف المسؤول المباشر عن توفير خدمة Telegram على الويب، وهذا ما أكد نية واتس آب تقديم الخدمة عبر الويب.

    بالتالي نحن على موعد مع جديد واتس آب خلال العام القادم، خدمة دردشة عبر الويب مباشرة، خدمات المكالمات الصوتية والمرئية، كل هذا من المفترض ان نراه خلال العام القادم إن شاء الله

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد