الوسوم: 

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1652589
    MidoAli
    مشارك

    على مر السنين ظل الإنسان يشهد العديد من التطورات المختلفة التي تساهم بشكل كبير فى تسهيل وتيسير مجريات الأمور ويدور محور حديثنا اليوم عن منظومة التبريد والتي تمثلها اليوم (الثلاجات ) فقديما كان يتم تخزين الثلوج لاستخدامها في تبريد الأطعمة في فصل الصيف حيث يتم وضع الأطعمة في صناديق خشبية و إحاطته من الخارج بالجلد إلا أن هذه الطريقة لا تتناسب مع الكثير من الدول التى تتمتع بطبيعة مناخية جافة إلا أن توصل العالم فرديناند كاريه بالتوصل الى منظومة تبريد ناجحة حيث نسب إليها فيما بعد اختراع الثلاجة حيث قام العديد من المبتكرين والمخترعين بتطوير المنظومة حتى وصلت إلينا اليوم بأشكالها المتعددة وفي هذا المقال سوف نتطرق بالإجابة عن أكثر الأسئلة انتشارا والذي يدور حول أفضل ثلاجة بابين في الاسواق السعودية

    الثلاجة البابين

    واحده من اشهر الاجهزة الكهربائية ذات التصميم العمودي لتخزين كميات هائلة من الأطعمة من خلال الاعتماد على مبدأ التبادل الحراري حيث تعمل على التخلص من الحرارة واستبدالها بمادة التبريد التى تتفاعل مع سوائل الأطعمة لتبريدها تحت درجات حرارة منخفضة للحفاظ على نضارة الأطعمة

    مميزات افضل ثلاجة بابين :
    – التصميم الأنيق للهيكل يتيح لك التعرف على افضل ثلاجة بابين ذات الملمس الناعم والألوان المتعدده التى تتناسب مع تصميمات العديد من المطابخ .
    – القدرة على التبريد بالبخار والتى تعد التكنولوجيا العصرية في مجال التبريد والمعروفة باسم نوفروست لضمان توفير مساحة كبيرة داخل الفريزر دون تراكم الجليد .
    – تأتي افضل ثلاجة بابين مزودة بفلتر من النانو تيتانيوم والتى تعمل على التخلص من الروائح الكريهة وطرد البكتيريا والميكروبات المسببة فى عفن الأطعمة .
    – مزودة برفوف مصنوعة من الزجاج المقوى والقابلة للتعديل والتى تعمل على توفير مساحة إضافية كما تمتاز بقوتها لضمان تحمل الأوزان .
    – تعدد أنظمة التحكم من خلال التحكم الإلكتروني والمتمثلة في اللوحة الالكترونية على الباب الخارجي للثلاجة ، كما تتوافر التحكم الميكانيكي ( اليدوي ) لضمان التحكم المثالي في منظومة التبريد .
    – مزوده بضاغط من نوع االعاكس الذي يعمل على توفير القدر الأعلى من الطاقة الكهربائية بما يقرب من 45% من استخدام الطاقة .
    – تتميز الثلاجة البابين بانخفاض مستوى الضجيج أثناء التشغيل المستمر كما أنها مزودة بنظام تنبيه فى حالة ارتفاع درجات الحرارة أو ترك باب الثلاجة مفتوح .
    – تم تصنيع افضل ثلاجة بابين من افضل الخامات التى تعمل على الحفاظ على الهيكل من التعرض لعوامل التعرية المتسببة فى التآكل والصدأ .

    النصائح الواجب مراعاتها للحفاظ على الثلاجة البابين :
    – يجب عليك توفير مسافة لا تقل عن 5 سم على الجانبين لضمان تسرب الحرارة من الداخل الى الخارج بكل سهولة .
    – يجب فصل التيار الكهربائي عن الثلاجة يوميا لمدة 30 دقيقة بحد أدني .
    – توفير بيئة مناسبة لوضع الثلاجة بعيد عن اشعة الشمس والأجواء الحارة بمقربة البوتاجازات .
    – عند شراء الثلاجة يجب ترك الثلاجة لمدة ساعتين دون توصيل التيار الكهربائي لضمان ثبات وترسب الفريون .
    – عند شراء الثلاجة يجب اختيار ثلاجه من العلامات التجارية الشهيرة لتفادي مشاكل الصيانة .

    اقوي العروض المتوفرة على افضل ثلاجة بابين فى الاسواق السعودية

    ثلاجة بابين ارو 20.4 قدم – ستيل نوفروست – بخصم 14% لدي متجر الأصلي
    ثلاجة بيسك بابين 14.4 قدم – إنفرتر – ستيل – بخصم 17% لدي متجر الأصلي
    ثلاجة كروني بابين 12.5 قدم – ستيل نوفروست – بخصم 15% لدي متجر الأصلي

    كما يمكنك الان الحصول على العديد من العروض المميزة على افضل ثلاجة بابين فقط وحصريا عبر متاجر الاصلي الالكترونية بادر الآن بالشراء وانتهز الفرصة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد