الرئيسية منتديات مجلس سوق مجالسنا التجاري اسعار مكيفات الشباك في السعودية

الوسوم: 

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1652590
    Mody22
    مشارك

    مهما كانت الوسيلة التي تستعين بها في محاولة تلطيف درجة الحرارة إلا أنها في بعض الأحيان تثبت عدم كفائتها خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة عن الوضع الغير معتاد بالعكس الوسائل المستخدمة قد تزيد من نسبة الإصابة بالإرهاق الحراري، لذا أفضل وسيلة على الإطلاق هي المكيفات والتي تعمل باستراتيجية مختلفة عن كافة الوسائل الأخرى وهي احد الاسباب التي تجعلها لذاك الحين تتربع حجم المبيعات داخل السوق الا يومنا هذا نتيجة ثقة الكثير في هذه المكيفات، ومن بين المكيفات التي لا اختلاف عليها من قبل الكثير بالرغم من أنها ليست متطورة بالشكل الكافي هي مكيفات الشباك والتي تعمل على تبريد الوسط المحيط بمثالية عالية وذلك بتكلفة اقتصادية، لذا سوف نتطرق للحديث عنها بالإضافة إلى الحديث عن افضل اسعار مكيفات الشباك في السعوديه

    قد يكون كونها الحل الاقتصادي الفعال لمواجهة حر الصيف وبرودة الشتاء هو سبب تواجدها بكثرة داخل المنازل فمثلها مثل بقية مكيفات الفريون والتي تعمل على مبادئ التبريد في التخلص من الحرارة المرتفعة داخل الوسط المحيط بالإضافة إلى العديد من الخصائص المختلفة التي تختلف من نموذج لآخر ومن أشهر هذه الخصائص هي :

    – مكيفات الشباك هي أبسط أشكال المكيفات حيث تأتي مكيفات الشباك بأحجام وقدرات مختلفة حسب احتياجاتك
    – قدرات عالية على التعامل مع حرارة الجو الغير طبيعية حيث توفر العديد من الخصائص للتعامل مع ذلك والتي أشهرها تقنية التربو.
    – امكانية التحكم في سرعه المروحه الداخليه عن طريق التحكم اليدوي في المفاتيح المدمجة في الوجه الأمامي حيث يتوفر مفاتيح للوضع البارد ومفاتيح للوضع الحار ومفتاح للمؤقت في الغالب.
    – الفلتر المدمج بها يعمل بكفاءة عالية على تنقية الهواء من أجل توفير بيئة صحية.
    – وغيرها من الخصائص العديدة.

    افضل اسعار مكيفات الشباك

    مكيف اس كي ام شباك 18000 وحدة – حار و بارد – بسعر 1250 ريال سعودي
    مكيف جري شباك 18000 وحدة بارد – بسعر 1550 ريال سعودي
    مكيف شباك نيكاي 18000 وحدة حار و بارد – بسعر 1400 ريال سعودي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد