الوسوم: ,

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1660325
    MidoAli
    مشارك

    لقد أصبحت المكيفات من الأجهزة الضرورية في المنزل التي تستخدم بشكل يومي ، ولذلك فقد نحتاج لإختيار أفضل أنواع المكيفات ، وذلك لأن المكيف لا يتغير بسهولة بل يعيش لفترة طويلة ، وتعتبر مكيفات سبليت من أكثر الأنواع شهرة ومن أفضلها أيضا في التبريد وقد تكون من أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بتبريد غرف محددة داخل المنزل ، ولذلك يلجأ إليها الكثير من المستخدمين لهذا السبب ولأسباب أخرى ، فهيا بنا نتعرف على المزيد من المعلومات بخصوص هذا النوع من المكيفات لعلك تود تجربة هذا النوع الرائع من أنظمة التبريد

    مكيفات سبليت

    تعتبر مكيفات سبليت من أنظمة الإنقسام المعروفة والأشهر والتي تتكون من وحدتين أحدهما خارجية والأخرى داخلية ، وهو من أنظمة التبريد سهلة التركيب وسهلة الإستخدام ، وتحتوي الوحدة الخارجية على المكثف والضاغط في حين أن الوحدة الداخلية تحتوي على مراوح دفع الهواء والفلاتر وريش الهواء ، كما تتميز الوحدة الداخلية بشكل حديث وعصري يناسب التطور التكنولوجي الذي نعيشه ، ويتم تركيب الوحدة الداخلية أعلى الحائط مع تصميم جذاب للوحدة ، ويتم توصيلها بالوحدة الخارجية من خلال فتحة صغيرة في الحائط لا تضر بالشكل العام ومن خلال هذه الفتحة تمر قنوات الهواء والأسلاك التي تربط بين الوحدتين .

    خصائص مكيفات سبليت

    تتميز مكيفات سبليت بالكثير من الخصائص الحديثة التي تناسب التطور الذي نعيشه ، ومن ضمن هذه الخصائص ما يلي :
    – خاصية التربو ، وهذه الخاصية تعمل على تبريد المكان بسرعة في خلال دقائق ، فإذا كنت عائدا للمنزل وتريد الاسترخاء يمكنك تفعيل هذه الخاصية لتبريد المكان بسرعة دون الحاجة لوقت طويل.
    – خاصية وضع النوم ، وهذه الخاصية تعمل على زيادة درجة الحرارة درجة مئوية كل ساعة أثناء النوم حتى تصل لدرجة حرارة 26 درجة لكي تجنب الشخص النائم نزلات البرد التي قد تحدث أثناء النوم.
    – كذلك فإن مكيفات سبليت مزودة بخاصية البلازما التي تعمل على تنقية الهواء الخارج من الغبار والأتربة ، بحيث يمكنك الحصول على هواء بارد على درجة عالية من النقاء.
    – خاصية 4D وتعمل هذه الخاصية على التحكم في تدفق الهواء الداخل للغرفة ، بالإضافة لخاصية التنظيف الذاتي التي تتمتع بها مكيفات سبليت.

    تركيب مكيفات سبليت
    يتم تركيب مكيفات سبليت من خلال تثبيت الوحدة الداخلية على جدار الغرفة من الخارج بحامل من الحديد القوي بحيث تكون مثبتة بشكل جيد ، ثم يتم عمل فتحة صغيرة لمرور قنوات الهواء والأسلاك منها ، ثم يتم تثبيت الوحدة الداخلية أعلى الحائط داخل الغرفة المخصصة .

    والخلاصة أن مكيفات سبليت من المكيفات التي يفضل استخدامها لخصائصها الكثيرة كما أنها سهلة التحكم والصيانة بالإضافة إلى أسعارها حيث يمكنك الحصول على أفضل عروض مكيفات سبليت من خلال متجر الأصلي الإلكتروني داخل المملكة العربية السعودية. وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد