الوسوم: ,

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1660394
    MidoAli
    مشارك

    غسالات الصحون واحدة من أهم اختراعات العصر حيث توفر عليك الكثير من الجهد والوقت والمال والحصول على تنظيف سريع دون أى تعب او ارهاق كما أنها تعطى لمسة جمالية لمطبخ مما جعل اقتنائها أمر مهم داخل منزلك وتعد استثمار مهم لحياتك ، وعند اختيار غسالة صحون تكون أمام قرار محير فهي تتوفر بكثرة داخل السوق السعودى ومواصفات متعددة وسوف نقوم بشرح أهم الخصائص الموجودة فى غسالات الصحون .

    غسالات الصحون
    تعمل على غسل أكبر قدر من الأطباق والأواني فى وقت واحد لتوفر عليك الكثير من الوقت الذى يمكن أن تقضيه فى الغسيل اليدوى وبأقل قدر من الماء للحد من استهلاك الماء وتكون ذات قدرة عالية فى القضاء على الدهون والجراثيم .

    الشئ المتعارف علية أن غسالات الصحون تقوم بغسل الأوانى والأطباق والمعالق والسكاكين والكاسات لكن لديها أيضا بعض الاستخدامات غير المعرفة مثل غسل الأحذية وتنظيف أدوات التجميل القابلة للغسيل وغسل وتعقيم ألعاب الاطفال وأطباق الميكرويف المتراكم عليها الدهون.

    أهم مميزات غسالات الصحون :
    – تعدد برامج الغسيل تكون الغسالة ذات برامج متعددة للحصول على أفضل غسيل لجميع أنواع الأوانى سواء كانت الزجاجية أو غيرها .
    – تعدد الارفف لاستيعاب أكبر قدر من الأوانى فى وقت واحد .
    – أماكن مخصصة لغسيل المعالق والسكاكين .
    – توفير الوقت والجهد حيث يمكنك غسل الأطباق والأواني فى خلال دقائق معدودة بدرجة عالية دون القلق .
    – تعمل بتشغيل هادئ بأقل مستوى ضجيج .
    – توفير فى استهلاك المياه حيث يمكن أن توفر ما يقرب من 90 % من استهلاك الماء أثناء الاستخدام العادي
    – الحفاظ على الأطباق والأواني الزجاجية القابلة للكسر .
    – خاصية الحاسة السادسة حيث يقوم الحساس باكتشاف درجة الأوساخ الموجودة داخل الأواني ومن ثم تحديد أفضل برنامج للغسيل للحصول على أوانى خالية من الدهون والجراثيم .
    – برنامج الغسيل الخفيف وذلك لتشغيل البرنامج بنصف سعتها وذلك لترشيد استهلاك الطاقة والمياه .
    – برنامج Loadsensor وذلك لتحديد حجم ووزن الأواني ثم البدء في تعبئة كمية المياة المناسبة للغسيل .
    – شطف الأواني عن طريق التعقيم حيث ترفع الغسالة درجة حرارة المياه الي ما يصل لـ 70 درجة مئوية للقضاء على جميع أنواع الجراثيم والحصول على أواني صحية .
    – قفل أمان ضد عبث الأطفال للحفاظ على سلامة أطفالك دون تقيد حريتهم .
    – بعض الغسالات تتوفر بحفظ برنامج التشغيل والاعدادات لاستخدامها مرة أخرى عند الحاجة إليها .
    – مؤشرات ضوئية وصوتية للتنبيه عند انتهاء التشغيل .
    – تتوافر فى بعض غسالات الصحون ميزة تأخير التشغيل لمدة تصل إلى 24 ساعة .
    – موتور انفرتر للحد من استهلاك الطاقة المستخدمة وتوفيرها .

    ما هي سعة غسالة الصحون المناسبة ؟
    سعة الغسالة ليست معضلة اساسية فى اختيار الغسالة ولكن يتم تحديده بناءا على عدد الأوانى المراد غسلها يوميا والمقارنة بينهم لاختيار أنسب غسالة من حيث السعة بالنسبة لك .

    ما هو نوع الغسالة المناسب ؟
    تتوافر أنواع كثير من غسالات الصحون وبمواصفات متميزة ومختلفة لذلك يجب مراجعة مواصفات كل غسالة على حدة واختيار أفضل اختيار لك و المناسب لاستخدامك اليومي .

    ما نوع المنظف الذى يمكن أن استخدمة للغسالة ؟
    من المؤكد أنه سؤال محير بالنسبة للكثير من الناس الذى يجعلهم فى تردد مستمر أثناء شراء الغسالات فلا داعى للقلق من نوع المسحوق أو من توافرها فى الاسواق فهو متوفر وهناك منظف خاص لغسالات الصحون الذى يعمل على مساعدة الغسالة فى ازالة الدهون وبقايا الطعام والقضاء عليها .

    قد تم توضيح أفضل مميزات غسالات الصحون وأهم الدوافع التى تجعلك مقبلة على شرائها وأهم الأسئلة الشائعة لدى السيدات حول غسالات الصحون كما أنها تعطي لمسة جمالية لمطبخك وتوفر لكى كل سبل الراحة ومع تطور التكنولوجيا فى عصرنا الحالى تتوفر أنواع كثير فى السوق السعودي فجميعهم ذات كفاءة عالية وجودة متميزة ويمكنك الاختيار من بينهم المناسب لك ولمنزلك .

    • هذا الموضوع تم تعديله في قبل أسبوع، 4 أيام بواسطة MidoAli.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد