الرئيسية منتديات مجلس سوق مجالسنا التجاري أقوى عروض الشاشات الحصرية

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #187985
    عضو – 53e97
    مشارك

    إنتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشركات المصنعة لشاشات التليفاز ذات التكنولوجيا الجديدة والمتطورة ومن أشهر هذه الشركات على الإطلاق سامسونج & ال جي بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى.
    وتتمتع شاشات التلفاز الجديدة بالعديد من المواصفات والتكنولوجيا العصرية الحديثة مثل LED & LCD & OLED بالإضافة إلى العديد من المواصفات التكنولوجية التي تمنح الصورة دقة ووضوح فائقة.

    تعني كلمة التكنولوجيا التطور المستمر والغير متوقف في صدد ما، وفي هذا الموضوع سوف نتطرق للتعرف على التكنولوجيا والتطور الخاص بعالم شاشات التلفاز لما كانت عليه في الماضي وما اصبحت عليه اليوم.
    في الماضي كانت تعمل شاشات التلفاز بتكنولوجيا عتيقة كعرض الصورة والبرامج التليفزيونية بالأبيض والأسود بالإضافة إلى حجمها الكبير.
    أما في الوقت الحالي باتت شاشات التلفاز تتمتع بتكنولوجيا متطورة مثل LED & LCD & OLED & بلازما بالإضافة إلى التكنولوجيا المتعلقة بدقة ووضوح الصورة مثل HD & FHD & 4K والعديد من التكنولوجيا المتطورة المتعلقة بدقة ووضوح الصورة، كما أن الشاشات الجديدة تتمتع بمعالجات تمنحها صورة ذات ألوان رائعة تنبض بالحياة.

    و للتعرف على عروض الشاشات الجديدة مواصفاتها بالتفصيل :

    https://alassly.com/product-category/شاشات-صوتيات/شاشات/
    اتمنى أن اكون قد افدتكم بالمعلومات وتقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد