الرئيسية منتديات مجلس سوق مجالسنا التجاري تحميل vidmate لتحميل فيديوهات اليوتيوب

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #196282

    VidMate يعتبر من افضل برامج تنزيل الفيديو من مواقع الفيديو المختلفة مثل facebook و يوتيوب و الكثير من المواقع حول الكرة الأرضية, حيث يحوي على قائمة دعم لمواقع عديدة بعد استخدمه لن تفكر في البحث عن شوارع بديلة لتنزيل المقاطع الفيديو من تلك المواقع , ضروري ا كانت تلك الشوارع تبدو لك سهلة .

    قبل ظهور برامج مثل فيد ميت فقد كانت عملية تنزيل الفيديو من المواقع المختلفة على نظام Android عملية غير سهلة جدا و تتطلب منك الدخول إلي موقع طرف ثالث او تنزيل تطبيقات ذات قدرات ضعيفة تطلب منك و إلصاق لينك الفيديو الذي تبغيومن تم انتظار انتهاء عملية التنزيل , في بداية أنطلاق النظام ظهرت بعض البرامج المشابهة لكنها كانت تشكو من مشاكل كثيرة أهمها بطيء سرعة التنزيل , و عدم دعضروري للجودات العالية إضافة إلي اقتصار عملهم على موقع يوتيوب فحسب.

    تنزيل VidMate فيد ميت البرنامج الأروع و الأنسب لتنزيل المقاطع الفيديو من الإنترنت , تستطيع استعماله بعدة شوارع إما من اثناء البرنامج نفسه و تصفح مواقع الفيديو المختلفة و رؤية المقطع و عندما تقرر تنزيله اختيار ذلك الفيديو ذلك الفيديو و اضغط على رمز تنزيل ليقوم التطبيق بتنزيله لك , او ان تقوم بتصفح الفيديو عبر المتصفح أو برنامج آخر و اختار من قائمة مشاركة Share برنامج VidMate ليقوم الأخير ببذاء عملية التنزيل فورا .

    فريدات البرنامج المختلفة
    مراجعة الجوال [عرض]

    إقرأ أيضاً
    تنزيل تطبيق تشغيل الفلاش عند الاتصال | Flash blink…

    تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder…

    تنزيل App Lock : تطبيق قفل البرامج 2020 بدون رسوم للAndroid

    تنزيل سريع لفيديوهات , VidMate يحمل لك المقطع اثناء وقت قصير جدا و هو يقوم باستغلال كامل لسرعة الإنترنت لديك بشكل ممتاز جدا و سريع و يكفيك عناء انتظار انتهاء التنزيل بسرعة كافية , خصوصا عندما تقوم بتنزيل مقاطع فيديو طويلة كالأفلام و حلقات ألأنيمي و المسلسلات أو حتى المسرحيات و اي محتوى مصور و رقمي ممكن في الإنترنت .
    يمكن من تنزيل الصوت من الفيديو , العديد من المواقع الضخمة المشهور مثل يوتيوب و دايلي ميشن و غيره تأعطى العميل خيارات عدة جودات الفيديو المتاحة على مواقعهم , و من ضمن هذه الخيارات الكثيرة هي توفر صيغة خاصة بالصوت Audio ملحقة مع مشغل الفيديو HTML5 مثلا عند تنزيل يوتيوب تقوم جوجل باستعمال صيغة الصوت opus ذات الجودة العالية و الحجم الصغير , و هذا شيء يغنيك عن استعمال تطبيق تحويل الفيديو إلي mp3 أو غيره للحصول على الصوت فحسبمن مقطع فيديو ما .
    دعمه لطيف واسع من مواقع الفيديو المختلفة , ليس عجيبا ان يكون الجزء الأكبر من محتوى الإنترنت في الكرة الأرضيةو العميل الأكبر لسرعة الشبكة Bandwidth عبارة عن مقاطع فيديو و بث فيديو رقمي Digital Video الحصول على هذا المقاطع و تنزيله ميزة غير متاحة بمعظم هذه المواقع لدى يمكن استعمال VidMate لتنزيله و ستتفاجئ بعدد المواقع التي يساعده هذا التطبيق و لا نستطيع حصرها جميعا هنا لأنها عديد جدا فنترك لك حرية التجريب و الاختبار .
    برنامج VidMate واحد من البرامج الغير مدفوعة, المتواجدة على الإنترنت و تخص نظام التشغيل Android الخاص بأجهزة المحمول الذكية , و هو يأتي بشكل غير مدفوعتماما بدون اية رسوم او اشتراكات من اي نمط , و هذا شيء مطلوب و أساسي عن تنزيل أي برنامج في عالم العربي لان وسائل الدفع للبرامج التجارية غير ممكنة بيسرلدى اغلبنا , بعكس الحال في الدول الغربية الدين يدعمهم مصدر الدخل العالي و توفر و سائل الدفع الإلكترونية المختلفة مثل فيزا كارت و البنوك إلكترونية .
    فريدات تطبيق تنزيل متطورة , هذه الميزات عميلي تطبيق IDM يعرفونها و اغلبهم افتقدها عندما انتقلوا الى استعمال أجهزة الجوال الذكية , مثل الإيفاق المؤقت لعملية التنزيل و استكمال التنزيل لاحقاُ Pause & resum و تعتبرد عمليات التنزيل , و التنزيل في الخلفية بدون ان تظهر لك نافدة التطبيق لتقوم باي نشاطات أخري على جهازك , و الأهم أن سرعة التنزيل في جميع الحالات ستكون مستقرة و لن يكون هناك تقطيعات في عملية التنزيل من حين إلي آخر .
    المقاطع المقترحة , الواجهة الرئيسية في VidMate تظهر لك اقتراحات للفيديو الأكثر جاهرية من مواقع مختلفة لتتيح لك إمكانية رؤية و إلقاء نظرة عليها , و هي قائمة تظم عدد ضخم من المواقع المختلفة لعرض الأفلام و الموسيقي التصويرية , و ليست مقتصرة على يوتيوب فحسب.
    تخزين المقاطع المحملة في الذاكرة الداخلية للجهاز او الذاكرة الإضافية الميموري كارد , حيث يوفر لك تطبيق VidMate إمكانية اختيرا المكان المناسب للفيديو الذي تبغيتنزيله في جهازك ليمكن رؤيتها لاحقا عبر تطبيق MX player على راحتك في أي وقت بدون إنترنت .

    https://www.programs-gulf.com/تحميل-تطبيق-فيد-ميت-vidmate-لتحميل-الفيديوها

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد