الرئيسية منتديات مجلس الصحة شاهد معي هذه ………..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21686

    الإبر الصينية ………………
    تقول النظرية الصينية أن الإنسان يسير ويتحرك وينشط بتأثير القوى الحيوية التي بداخله , وانه ساعة المرض يحدث خلل في هذه الطاقة الحيوية والإبر الصينية تعيد إلى الجسم توازن هذه الطاقة………..
    ويوجد 800 نقطة أو مكان للوخز بالإبر علي جسم الإنسان , ويوجد منها 75 نقطة في الإذن بمفردها , والابر الصينية اذا فشلت في العلاج فليس لها أي أثر أو ضرر , والنقاط التي يتم فيها الوخز بالابر نقاط معينة ومحدودة على خارطة الجسم , وكل نقطة لها القدرة على التواصل أكثر من النقط المجاورة لها , ويجب على الطبيب المعالج بالابر الصينية أن يكون دارسا ومتخصصا جيدا ثم مدربا , ويجب عليه أن يجرى كشفا مبدئيا على المريض بالأجهزة لئلا يكون مريضا بمرض معدي ينتقل عن طريق الدم مثل الايدز أو التهاب الكبد الوبائي .
    وبعد وخز المريض بالابر وجد العلماء أن هناك مواد معينة تزداد نسبتها في الدم , وهناك مادة من هذه المواد تشبه ( المورفين) وهى تساهم في تخدير الجسم .
    ومن الاستخدام الشائع لهذه الابر ذلك النوع الدقيق الذي يتم وضعه في الإذن لتقلل الشهية للطعام برغبة التخسيس .
    وتصنع الابر من الصلب الجيد وتكون رفعة جدا جدا , ويرجع الفضل في استخدام تلك الابر ونشرها الى الصينين , ولذلك سميت باسم ( الابر الصينية ) .

    #443466
    يوسف
    مشارك

    ….تحيــــــاتي ……

    أهلا بك النجم …

    تشكر على هذه المعلومات اتمنى ان شاء الله لك التوفيق …

    بأنتظار الجديد دائما والمفيد ..

    مع تحياتي

    #443478

    أشكرك أخي يوسف على الرد الجميل

    ان شاء الله راح أكون عند حسن ظنكم
    أمــــــــــــين

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد