مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #21702

    ضربة جزاء …………….
    غراهام سميث هو حارس المرمى لدى فريق كلوشستر لكرة القدم وقد اعتاد عند بداية كل مباراة أن يذهب الى عمود المرمى ويضربه ضربة قوية بقدمه………… ثم يذهب الى العمود الاخر , ويضربه أيضا .
    وفي أحد الأيام حصل ما لا تحمد عقباه ……..اذ لما ضرب الحارس عمود المرمى ….. سقط المرمى كله وتهاوى على الأرض ….. بل سقط على رأس غراهام .

    الحياة بعد الموت………….
    السيد سادي توكي من أونتاريو ( كندا ) كان يركب الدارجة عندما صدمه باص وقتله ….. وأثناء حمل الجنازة ,صدم الناس لرؤية ( الجثة) تنهض وتصرخ , اذ لم يكن سادي قد مات حقا , ومع ذلك لم يبتعد كثيرا عن الموت , فقد ركض هاربا واذ به يمر بسرعه أمام باص … فيصدمه ويموت فعلا….

    وصية الخياط ……………… خياط ثري في مدينة نيويورك , ذهب في خياله بعيدا ليضمن أن أمواله لن تصل الا الي الفقراء فقط ………..
    ففي وصيته التي تركها بعد موته , اشترط أن يباع 70 سروالا قديما في المزاد العلني , وأن توزع عوائد المزاد الي فقراء مدينة نيويورك وقد وضع الثري فقرة صغيرة في أسفل الوصية يوصي فيها :انها رغبتي الاخيرة , أرجوكم أن تعرضوا السراويل للبيع دون فحصها أو غسلها , بل اتركوها كما تجدونها يوم موتي … وأرجو عدم السماح لشخص واحد أن يشتري أكثر من سروال واحد ……
    عرضت السراويل للبيع في مزاد علني ……. والقليلون فقط رغبوا في شراء بعضها , ونزلت الأسعار حتى وصلت الى درجة زهيدة جدا …. وكل من اشترى سروالا كان يندهش عندما يرى الجيوب مغلقة تماما…….
    الدهشة ظهرت على وجه كل من اشترى سروالا…….. ستكتشف سر الوصية الغريبة عند فتح الجيوب ..ففي جيب كل سروال , كان هناك 1000 دولار .

    رخــــــــــــصة مــضــحــكـــــــة
    حسب قرار مجلس المدينة , كان شرب الخمور مسموحا به حتى الساعة 10 مساء في فندق ( اسكفورد شير ) , ولكن الفندق مدد الفترة المسموحة حتى منتصف الليل مرة واحدة , وكان ذلك مراعاة لأعضاء مؤتمر ينعقد في الفندق تلك الليلة , انه مؤتمر جمعية محاربة الادمان على الكحول .

    #443606
    المصرقعه
    مشارك

    هلووووووووووووووووووووووووووو

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو

    خيووووووووووووووو كلك ذوووق يعطيك العافيه

    بايوووووووووووووووووووووووووو

    #443610

    جميل جدا ً …تسلمي ..

    #443653

    أشكركن أخواتي على هذا الرد الجميل

    #443821
    فلونه
    مشارك

    هههههههههههههههههههههههههههه

    مشكوووووووووووووه عزيزتي …

    #443823

    مشكووووورة ………………

    فولفل على هذه المشاركة

    #443874
    سكر زياده
    مشارك

    حلوه

    #443921

    أشكركي سكر على رآيك

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد