الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة فضيحة عالمية لمطاعم كنتاكى الأمريكية !

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #26728
    المستشار
    مشارك

    اعلنت منظمة بيتا العالمية لحقوق الحيوان فى 20 يولية 2004 نتيجة التحقيقات السرية التى أجرتها حول مجازر سلسلة محلات كنتاكى فى الولايات المتحدة .

    و قد تم تصوير شريط فيديو يحتوى على العاملين فى مجزر كنتاكى وهم يقومون بركل الدجاج و رطمه بالحائط لقتلها ، كما أظهر الفيديو العاملين وهم يقومون باطفاء السجائر فى أعين و فم الدجاج و لوى رقبتها و رشها بمواد الطلاء ، و ربط أقدامها و تركها تتعذب!

    و قد تم إجراء هذا التحقيق فى فرع كنتاكى الفائز بجائزة أفضل فرع خلال هذا العام ، وقد أرادت منظمة بيتا التأكد من أن هذا الفرع يستحق هذه الجائزة .

    و قد أثارت نتيجة التحقيقات و كذلك شريط الفيديو المهتمين بحقوق الحيوان الذين اعتبروا الأمر فى غاية القسوة مع الدجاج و اعتبروا ما يقوم به عاملوا كنتاكى أمراً غير مقبول .

    و فى تعليق لأحد خبراء الغذاء فى مصر قال : أنا لا أتخيل أن أحدا سوف يدخل محلات كنتاكى أو غيرها من المطاعم الأمريكية بعدما يشاهد هذا الفيديو .

    و فى رده على سؤال أن هذا الأمر فى أمريكا وليس فى مصر ؟؟ أجاب : تخيل أنت أن هذا الأمر يحدث فى أمريكا بما فيها من رقابة من منظمات حماية حقوق المستهلك ، و من رقابة صحية على أعلى مستوى .. فما بالكم بما يحدث فى بلادنا العربية .. حيث لا رقابه !!

    و قد أفاد الأطباء بأن قتل الدجاج بهذه الطريقة يمثل خطراً كبيراً على صحة الإنسان ، لأن الجراثيم والميكروبات لا تخرج من جسم الدجاج إلا بذبحه بالطريقه الإسلامية

    . و قد علق علماء الدين على الخبر بأن قتل الحيوانات أو الطيور بهذه الطريقة يجعل أكلها حرام شرعاً

    و اهدى هذا الخبر لكل محبى كنتاكى

    منقوووووووووووووووووووووووووول للامانه………….

    #473709
    يوسف
    مشارك

    تحيــــــــــــــة معـــطره بالـــورد …
    :love rose:

    اهلا اخي العزيز ..

    لا تستبعد هذا الشيء بعضهم يقطع لحوم الحمير وغيرها ولا ندرك انها لحوم حمير وايضا لحوم الخنازير بعض المأكولات يستخدم جزيأت من هذا الحيوان لتكوين هذا المسمى ..بالمايونيز ..وغيرها ..

    دجاج كنتاكي .. الله يعين

    يوسف

    #473749
    Twister
    مشارك

    FYI

    تحذير من بطاطس ماكدونالدز

    (رسالة وصلتني من الإنترنت)

    كنت قبل ثلاثة اسابيع قد نقلت لكم مقالة ن جريدة التايمز اللندنية بالإنجليزية و نفس الخبر من البي بي سي العربية. و لكن لم أتمكن حينها من الكتابة بالعربية و شرح أهمية الموضوع لنا كمسملين.

    وصلتني هذه النشرة من “Islamic boycott” تحذر من بطاطس ماكدونالدز ، ومقالة في جريدة التايمز اللندنية بالإنجليزية، ونفس الخبر من البي بي سي العربية.

    مختصر الموضوع… أنه بعد أن يتم تقطيع البطاطس على شكل أصابع، فإنه يتم تغطيتها بطبقة رقيقة من (اللارد) و هي سمن معمولة من دهن الخنزير، وذلك لكيّ تقرمش بعد القليّ، أو في بعض الأحيان يستخدمون دهون بقرية، مع العلم أن البقر غير مذبوح ذبح حلال، أو ربما ميت بالصعق أو الرصاص الدماغي!

    و طبعاً تتم تصدير هذه البطاطس إلى كل مطاعم الشركة بما فيها الدويلات العربية و الهند!

    فقامت الشركة بالاعتذار للهند، لأن الهنود لا يأكلون منتجات حيوانية. أما المسلمين فلا قيمة لهم لكي يعتذر لهم أحد!!

    وعليه فإن المقصود أن البطاطس تأتي من أمريكا وعليها دهن الخنزير أو البقر، ولكن دهن الخنزير أرخص و أسمك، ثم يتم قليها في فروع مطاعم مكدونالدز بزيت نباتي عادي. وهكذا فإن الكثيرين من الناس يعتقد أنها طالما قُليَّت بزيت نباتي فهي حلال؟ وهنا نقع في الخطأ!!

    أسأل من لم يقاطعوا منتجات مكدونالدز مساندة للفلسطينيين واحتجاجاً على دعم أمريكا للإرهاب، ألم يحن الوقت لتقاطعهم رحمة بمعدتك من الأكل النجس؟؟!

    وهناك رأي آخر :

    فعلاً ثبت أن بطاطس مكدونالدز تحتوي على شحم الخنزير وهذا ما أنا متأكدة منه في كندا وأمريكا، لذلك قام بعض الأخوة المسلمين بتوضيح ذلك وعمل موقع على الإنترنت اسمه “الأكل الحلال” ( Eat Halal )، ويجب علينا أن نعلم أطفال المسلمين والجالية الإسلامية ذلك عبر الخطب والمحاضرات.

    أما الدولة الوحيدة في العالم التي اكتشفت ذلك، وهددت ماكدونالدز بإغلاق فروعها فهي روسيا، فتعهدت ماكدونالدز لهم بصنع البطاطس بالزيوت النباتية!!!

    وختاماً… أرجو من كل القرّاء نشر ما قمت بكتابته وتعميمه على كل فرد مسلم.

    رسالة التحذير هذه وصلتني على بريدي الخاص، فأحببت نشرها

    I got this email from a freind and I just wanted to list here so that we all can see the truth … Hope we can learn something …

    fi aman allah

    #473759
    Asem78
    مشارك

    بارك الله فيكم المستشار و Twister وجعلها في ميزان حسناتكم..

    تحاياي

    #473779
    عزمى
    مشارك

    السلام عليكم
    شكرا على التنبية
    فكم وكم من المنظمات الاسلامية طالبتنا بمقاطعة المنتجات الامريكية
    ولا كن من يسمع ومن يعقل

    #473940

    عندي فيديو له يقطعون منقار الدجاج صج نذول

    #473942

    مشكور المستشار وTwiste

    تحياتي.

    #474065
    المستشار
    مشارك

    اشكركم على مروركم الطيب،،،،،،

    تحياتي لكم ،،،،،،،،المستشار،،،،،،،

    #474118
    شجرة
    مشارك

    اشكر طارحي الموضوعين ونبهونا على المطاعم التى نمدح فيها اتارى يسون شغلات محد يدرى عنها الا لله و الصراحه الواحد ينتبه واذا رحتوا اي مطعم لازم يسوي الاكل جدامكم.

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد