الرئيسية منتديات مجلس الصحة علاقة الصداع بالغذاء

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #27012

    هل سبق أن ترددت على طبيبك الخاص معانيا من الصداع الذي يؤلمك، متوقعا أن يكون سببه مرض أو أرق أو ربما ضغط وإجهاد العمل، لتجد أن نظامك الغذائي هو السبب الحقيقي؟

    إذا كنت قد توصلت مع طبيبك أن السبب في آلام الصداع التي تعاني منها هو نظامك الغذائي، فإليك النظام الجديد، وهو نظام صحي ومتكامل غذائيا.

    يعمل هذا النظام على التقليل من بعض المواد الغذائية التي أثبتت الدراسات أنها من أهم أسباب معاناة الإنسان من آلام الصداع. وتضم قائمة المواد الغذائية المسببة لآلام الصداع الكثير ولكن من أهمها الشوكولاته والكافيين وكذلك اللحم المحفوظ والبوظة.. وغيرها من مواد.

    فإذا كنت من مدمني تناول القهوة والشاي وغيرها من مشروبات الكولا الغازية الغنية بمادة الكافيين يمكنك هذا النظام من استبدال هذه المشروبات بالعصائر الطازجة أو مشروبات الأعشاب الطبيعية.

    ومن الناحية الأخرى أثبتت الدراسات أن الأسماك وما بها من الزيوت تمنع الإصابة بآلام الصداع، ومن ثم سوف تحظى في هذا النظام الغذائي بأنواع مختلفة من الأسماك. فابدأ من اليوم وحاول الاستمرار على هذا النظام الغذائي الجديد وسترى الفرق.

    تحياتي.

    #475589
    raif32
    مشارك

    مشكووووووووور

    انا دائما اعاني من الصداع

    تحياتي

    #475633
    عزمى
    مشارك

    السلامعليكم
    شكرا على الموضوع والمعلومات الممتعة التي تمتعني بها كل مرة

    #475678
    NoOnOo
    مشارك

    شكرا على المووضوع المفيد

    انا عندي صداع دايم

    اموت على شي اسمه شكولاته

    مااقدر مااكله اجن

    بس بحاول اخفف

    #475775

    رائف
    عزمي
    cata

    مشكورين على المرورر

    واتمنى انكم استفدتوا من الموضوع

    تحياتي.

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد