الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة دوري النجوم[الدور الثاني]

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #30717

    أرجو التثبيت
    بعد أسبوع من الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب قطر بالفوز بكأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم على أرضه وبين جماهيره، تعود منافسات بطولة الدوري القطري للانطلاق حيث تبدأ اليوم منافسات المرحلة العاشرة التي تمثل بداية الدور الثاني للبطولة التي تقام من ثلاثة أدوار للمرة الأولى.

    ويخوض الغرافة الذي تصدر الدور الأول للبطولة اختبارا صعبا عندما يواجه الأهلي على ملعب الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يسعى الأخير لتعويض ما فاته بعد أن تراجع إلى المركز الثامن بسبب سلسلة من النتائج المتواضعة دفعته لإقالة مدربه البرتغالي إيناسيو والاستعانة بمدربه القديم البرازيلي بيبي.

    ويسعى الغرافة بدوره للفوز والاحتفاظ بالقمة وبلقب الفريق الذي لم يخسر حتى الآن، ولذلك أقام معسكرا تدريبيا في الإمارات خاض خلاله مباراة ودية ضد الوحدة ثاني الدوري الإماراتي وتغلب عليه 1-صفر.

    وتقام مساء اليوم مباراة أخرى تجمع الخور مفاجأة الدوري هذا الموسم وصاحب المركز الرابع مع السد حامل اللقب الذي تراجعت نتائجه هذا الموسم ليحتل المركز السابع في القائمة.

    بقية المباريات.
    وتتواصل المنافسات غدا الجمعة حيث يخوض العربي صاحب المركز الثالث لقاء سهلا مع الشمال صاحب المركز التاسع قبل الأخير، بينما يخوض قطر الخامس لقاء متكافئا مع الوكرة السادس.

    وتختتم المرحلة يوم السبت المقبل بلقاء الريان صاحب المركز الثاني مع الخريطيات متذيل الترتيب في مباراة تبدو سهلة نظريا للأول.

    ويتوقع أن يترك فوز قطر باللقب الخليجي آثارا إيجابية على بطولة الدوري، حيث توقع مدرب المنتخب وفريق قطر البوسني جمال الدين موسوفيتش أن تكون المنافسات أكثر إثارة بعد أن عادت خيوط التواصل بين اللاعبين الدوليين والجماهير وأصبحت الكرة القطرية تعيش في مناخ كروي لم تعهده منذ إحرازها لقب كأس الخليج للمرة الأولى عام 1992 في الدوحة”.

    #503364

    تعادل الأهلي والغرافة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في انطلاق القسم الثاني لدوري المحترفين بإستاد أحمد بن علي بنادي الريان.

    وجاءت المباراة متوسطة المستوى ولعب الفريقان من اجل تحقيق الفوز لكن كل منهما فشل في هز شباك الآخر لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وبهذه النتيجة يرفع الغرافة رصيده إلى 22 نقطة يحافظ بها على صدارة المسابقة في حين رفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط، وكانت مباراة القسم الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 2/2.

    وشهد الشوط الأول ندية بين الفريقين في حين أن الغرافة كان هو الفريق الأفضل في الشوط الثاني، ولاحت للفريقين الكثير من الفرص المؤكدة لكن المهاجمين لم ينجحوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم وظهر تأثر الفريقين بالتوقف الطويل للمسابقة بسبب مشاركة المنتخب في منافسات خليجي 17، وشارك مع الغرافة محترفيه دوسايي وسبستيان وعثمان العساس ورودريجو بجانب الثنائي البحريني علاء ومحمد حبيل، وفي الأهلي لعب الاسباني جوارديولا وكالو وجوزي جورج ودومنيجز.

    #503365

    السد والخور يتعادلان للمرة الثانية

    للمرة الثانية كان التعادل الإيجابي 1/1 هو المسيطر على لقاء السد والخور الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري النجوم ليضيف كل فريق لرصيده نقطة لا تسمن ولا تغني من جوع في ظل حاجة كل فريق للفوز لتحسين مركزه وبدء مرحلة جديدة في المنافسة تكون عوضا عن التراجع الكبير الذي كان عليه في القسم الأول.

    والخور كان أيضا بحاجة للفوز ليظل في دائرة المربع الذهبي والمنافسة على المقدمة إلا ان التعادل رغم صعود الخور للمركز الثالث مؤقتا برصيد 18 نقطة بإنتظار نتيجة العربي والشمال والسد كذلك صعد للمركز السادس برصيد 9 نقاط بإنتظار نتيجة الوكرة مع قطر وقد جاءت مباراة السد والخور متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي إنتهى سلبيا بينما تحسن الأداء كثيرا في الشوط الثاني.

    وكان لإشتراك كيتا أثره الإيجابي على هجوم السد وزادت الخطورة وأهدر السد على مدار الشوطين أكثر من فرصة جيدة وتصدى القائم الأيسر لتسديدة كيتا والعارضة أيضا لتسديدة غلام بينما لم يكن للخور نفس الخطورة من الهجمات وإن كان الخور قد نشط على فترات بشكل عام وكان السد هو الفضل والأقرب للفوز

    #503399
    يوسف
    مشارك

    تحيــــة معــــطره بالــــورد …

    بارك الله فيك اخي على موضوعك

    ان شاء الله نرى اهتمامك الكبير بالاخبار الرياضيه

    مع تحياتي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد