الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الريان يفوز بكأس أمير قطر لكرة السلة

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #36341

    ((احتكر ألقاب الموسم ))

    بسط نادي الريان هيمنته على بطولات كرة السلة القطرية للموسم الحالي وفاز بكأس أمير قطر ليضيفها إلى بطولتي الدوري وكأس ولي العهد اللتين فاز بهما في وقت سابق.

    ولم يجد الريان صعوبة في إضافة بطولته الجديدة حيث فاز بسهولة على منافسه العربي صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري بنتيجة 86-75 في المباراة النهائية للكأس التي جرت مساء الأحد على الصالة المغلقة بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

    وبسط لاعبو الريان سيطرتهم على مجريات المباراة من البداية وامتاز بتعدد أوراقه الرابحة حيث راقب لاعبو العربي نجمه ياسين إسماعيل فناب عنه زملاؤه في الكثير من الأوقات.

    وفي المقابل افتقدت تصويبات لاعبي العربي إلى الدقة واعتمدوا على قوة العملاق المصري طارق الغنام تحت السلة، لكنه خرج من المباراة بعد ارتكابه خمسة أخطاء شخصية.

    وأنهى الريان الشوط الأول للمباراة بفترتيه متقدما بنتيجة 47-33 ثم واصل تقدمه في الفترة الثالثة ليرفع الفارق إلى 20 نقطة (71-51)، لكن العربي تحسن في الفترة الرابعة ليقلص الفارق في النهاية إلى 11 نقطة ويحقق الريان لقبه الرابع في كأس أمير قطر بعد أعوام 2000 و2001 و2003، علما بأنه حل ثانيا في بطولة الموسم الماضي بعد فريق السد.
    وعقب انتهاء المباراة قام رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة السلة الشيخ سعود بن علي آل ثاني بتسليم الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الريان بينما تسلم لاعبو العربي الميداليات الفضية.

    #542001

    آنه عرباوية

    اشجع

    ناااااااااااااااااااااصر كميييييييييييل

    #542366

    على راحتك يا شيخ شجع اللي تحب .. شكراً على مرورك الطيب

    #542501

    مشكور اخ مالك

    #543791
    ساهرالليل
    مشارك

    تحياتي لك يا (( مالك الأشتر ))

    شكراً على الخبر************

    ولك مني التحية ////////////

    #545383
    قطراوية
    مشارك

    مشكور مالك الاشتر ومبروك للريان

    #554481

    شكرا لك على هذا الموضوع

    #556463

    تشكر خوي على الموضوع الجميل

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد