الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات ماوس جديد يتحدى أقصى الظروف

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #36591

    قد لا يكون الماوس “ديورا بوينت” من المنتجات التي طرحت في الأسواق في الآونة الأخيرة إلا أنه يظل جديدا بفكرته ويتماشى الحديث عنه مع أهداف هذه الزاوية ،فهذا الماوس هو الأقوى حتى الآن من بين أقرانه فهو الوحيد الذي يتحدى أقسى الظروف بفضل تصميمه الفريد والمواد التي صنع منها فهو لا يستطيع مقاومة السوائل والغازات والأوساخ والغبار والشحوم والدهون الصناعية فحسب بل إنه ألقي في إحدى التجارب من ارتفاع خمسة طوابق وسارت فوقه سيارة شاحنة ذات 18 عجلة ومع ذلك ظل يعمل بكفاءة ، ويعود الفضل في قوة هذا الماوس إلى التقنيات التي تنفرد بها شركة “إنترلنك” التي تصنعه من بينها تقنية “فيرسا بوينت”.
    ويتكون جسم “ديورا بوينت” من غلاف سميك من الستنالس ستيل تبرز من خلاله ثلاثة مفاتيح للتحكم به صنعت من مواد مطاطية عالية التحمل وتؤمن عزلا كاملا لمحتوياته الداخلية، يضاف إليه عزل آخر باستخدام مادة سليكونية خاصة تملء الماوس من الداخل ، أما مجسات الحركة فتعتمد هي الأخرى على تقنية خاصة بالشركة مسجلة لها تحت براءة اختراع وتستطيع الإحساس بأي ضغطة على مفتاح التحكم بدقة عالية.
    ويتوافق “ديورا بوينت” مع أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة بل وحتى نظام “دوس” ، كما ينفرد عن غيره بدعمه لطرفيات “إكس ـ تيرمينال” مع واجهة .PS/2 ويبلغ سعر هذا الماوس 279 دولارا أمريكي.

    #543299
    حمزةالحلي
    مشارك

    شكرا على هذا الماوس الحديدي

    #543794
    ساهرالليل
    مشارك

    تحياتي لك يا (( مالك الأشتر ))

    شكراً على الموضوع ************

    ولك مني التحية ////////////

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد