الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة عماد الحوسني يوقع لنادي قطر

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #36669

    العقد لمدة عام ويبدأ فـي اغسطس القادم

    وقع لاعبنا الدولي عماد بن علي بن سليمان الحوسني امس العقد رسميا مع نادي قطر القطري ليلعب فـي صفوفه الموسم المقبل وسيبدأ الحوسني تدريباته مع فريق قطر اعتبارا من اغسطس القادم استعدادا للموسم المقبل.
    وكان عماد الحوسني قد انهى تعاقده مع الرياض السعودي الذي لعب له لموسم واحد .
    واكد عماد الحوسني انه سيكون عند حسن الظن به وسيقدم المستوى الفني الذي يساعد نادي قطر على احراز البطولة. واكد عماد الحوسني فـي اتصال هاتفي مع «عمان الرياضي« انه سعيد بوجوده مع قطر القطري حيث انه الافضل والاكثر شهرة فـي المنطقة مشيرا الى ان عقده افضل من العقد السابق مع الرياض السعودي.

    واشار الحوسني الى انه سيعود الى السعودية لخوض المباراة الاخيرة مع الرياض فـي الدوري السعودي وانه سيعود الى مسقط بعد اسبوعين وادلى الحوسني بتصريح إلى الزميلة الشرق القطرية وهذا نصه:
    * منذ متى بدأت المفاوضات الرسمية مع نادي قطر؟
    ـــ لقد بدأت المفاوضات مباشرة بعد نهاية مباراة منتخب عمان ونادي قطر ـــ التي اقيمت منذ حوالي شهرين هنا فـي الدوحة ولقد درست العرض بعناية كبيرة ووافقت على الانضمام لنادي قطر ولم يتبق سوى بعض الأمور الجانبية وسيتم الاتفاق عليها قبل توقيع العقد.
    * اذن فالبنود الرئيسية تم الاتفاق والموافقة عليها من جانب الطرفين؟
    ـــ بكل تأكيد تم الاتفاق على جميع البنود الرئيسية.
    * ومدة العقد؟
    ـــ موسم واحد فقط.
    * وهل انت متابع لاحداث الدوري القطري؟
    ـــ بكل تأكيد اتابع الدوري القطري ومختلف المسابقات الكروية فـي قطر لما يتمتع به الموسم الكروي القطري من سمعة عالمية نظراً للنجوم الكبار والأسماء اللامعة التي تلعب للأندية القطرية التي اضافت الكثير من القوة والاهتمام الإعلامي والجماهيري للبطولات فـي قطر.
    * ومن أكثر اللاعبين المحترفين الذين لفتوا انتباهك خلال هذا الموسم؟
    ـــ بصراحة انا معجب جدا باللاعب الا يفواري عبدالقادر كيتا الذي يلعب لنادي السد للامكانيات الفنية العالية وحاسة التهديف الكبيرة لديه واعتبره ابرز اللاعبين المحترفين على الاطلاق.
    * وماذا عن اللاعبين القطريين؟
    ـــ بصراحة لاعب نادي الريان والمنتخب القطري وليد جاسم فـي كل مباراة يؤكد أنه النجم القادم بقوة فـي سماء الكرة القطرية والخليجية فهذا اللاعب تابعته منذ دورة الخليج العربي السابعة عشرة فـي ديسمبر من العام الماضي بالدوحة وكان متألقا ومن نجوم البطولة وواصل تألقه من خلال المسابقات الكروية فـي قطر والبطولة الآسيوية التي شارك بها الريان وهناك أيضاً حسين ياسر والكرة القطرية مليئة بالمواهب التي تستحق الاهتمام والمتابعة.
    * هل لك ان تحدثنا عن تجربتك الاحترافية فـي صفوف نادي الرياض السعودي؟
    ـــ بصراحة تجربة أكثر من رائعة واضافت لي المزيد من الخبرة والاحتكاك خاصة، وكما هو معروف بأن الدوري السعودي يضم العديد من اللاعبين الكبار سواء السعوديين أو المحترفين وكما هو معروف وهي التجربة الاحترافية الأولى فـي حياتي.
    * وهل فاتحك النادي السعودي بشأن تجديد عقدك لموسم آخر؟
    ـــ نهائيا لم يفاتحني أي شخص من نادي الرياض بشأن تجديد عقدي.
    * وهل من عروض اخرى تلقيتها فـي الدوري السعودي؟
    ـــ هناك بعض الأندية التي كانت ترغب فـي التعاقد معي ولكن هذه العروض لم تأخذ الصفة الرسمية ولذلك كأنها لم تكن بالنسبة لي.
    * وهل لنا أن تعرف اسماء هذه الأندية؟
    ـــ لا استطيع البوح بأسماء الأندية فالمفاوضات كما ذكرت لم تأخذ الطابع الرسمي ولهذا ارجو اعفائي من اجابة هذا السؤال.
    * وماذا عن العروض القطرية والخليجية؟
    ـــ ارجو اعفائي من الاجابة على هذا السؤال مع التأكيد ان هناك أندية قطرية وخليجية دخلت فـي مفاوضات لم يكتب لها النجاح ولكن بالنسبة لاسماء الأندية فلا استطيع التحدث عنها.
    * هل لك ان تحدثنا عن العروض الأوروبية والبرازيلية التي انهالت عليك بعد خليجي 17 بالدوحة؟
    ـــ صدقني فيما اقول لك بأنني علمت بهذه الصفقات من وسائل الإعلام فسمعت احيانا بأن أندية فرنسية ترغب فـي اتمام التعاقد معي واحيانا اخرى بأن هناك أيضاً نادي ساوباولو البرازيلي يرغب مسؤولوه فـي انضمامي لصفوفه ولكنها جميعا لم تر النور.
    * ولماذا وافقت على العرض القطراوي؟
    ـــ نادي قطر من الأندية الكبيرة سواء على المستوى المحلي أو الخليجي والعربي وهو يتبوأ منذ خمس سنوات مكانة متقدمة فـي المسابقات المحلية وهناك العديد من الأسماء الكروية الكبيرة التي تلعب لقطر أمثال عبدالعزيز حسن وياسر نظمي والحارس حسين الرميحي ومشعل مبارك ويضم محترفين على مستوى عال أمثال الانغولي فابريس اكوا والعراقي راضي شنشيل والمغربي مروان زمامه. بالإضافة إلى رغبتي فـي اللعب فـي دوري المحترفين القطري فوجودي بين هذه الكوكبة من النجوم العالميين سوف يكسبني الكثير من الخبرة والاحتكاك ويصقل موهبتي، بالإضافة إلى أن العرض الذي تقدم به نادي قطر كان انسب العروض التي تلقيتها؟

    #543760

    والله الموضوع روعة ووايد عجبني لان فيه عماد الحوسني

    #543781
    ساهرالليل
    مشارك

    تحياتي لك يا (( فارس الدوري ))

    شكراً على الخبر ************

    وأهــــــــــــــــــــــــــلاً
    وســــــــــــهــــــــــــلاً
    بــــــــــــــــــــــــــــــك
    فـــــــــــــــــــــــــــــي
    مــــنـــــتــــــــــــــــدى
    مـــــجـــــالــــســـــنــا

    ولك مني التحية ////////////

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد